أخبار المشاهير

13 يوليو 2021

لجين عمران تنشرا نادرة من طفولتها مع شقيقها احتفالا بميلاده

احتفلت الفنانة والإعلامية السعودية، لجين عمران، بعيد ميلاد شقيقها باسل، موجهة له رسالة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام".

ونشرت عمران صورا نادرة من طفولتها مع شقيقها، وعلقت عليها قائلة: "العمر كله ياقلب وعيون أختك تكون إن شاء الله دوووم بخير وصحة وسعادة ونجاح وراحة بال، وتظل العضيد الحنون أبوقلب طيب والظهر القوي اللي استند عليه دوم وما أشيل هم بوجوده جنبي الله لا يحرمني منك ويطول بعمرك حبيبي".

ورد عليها شقيقها، قائلا: "عساني ما انحرم منك وربي يحفظك ويطول بعمرك يا أحلى وأحن أخت بالدنيا وراح أكون ظهرك وسندك إلى آخر يوم بعمري"، لترد عليه لجين: "يا بعد روحي وعمري إنت".


وفي وقت سابق نشرت الفنانة والإعلامية السعودية، لجين عمران، صورة جمعتها بعائلتها الكبيرة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وجهت من خلالها رسالة مؤثرة لوالدها، مشيدة فيها بمواقفه العظيمة تجاهها وتجاه إخوتها، ومساندته لوالدتها في الأزمات، معبرةً عن حبها الشديد له.

وذكرت لجين عمران، في رسالتها: "ابتسامتك بحد ذاتها سعادة، أنا وإخواني وأمي حبيبتي محظوظين فيك يا نعمة ربي من السماء، لطالما ومازلنا نفتخر فيك ونرفع راسنا فوق السما لما ينذكر اسمك من قبل أي شخص عرفك أو عمل معك أو حتى مريت في حياته".

وأضافت: "لطالما تعلمنا منك ومازلنا نتعلم كل يوم، موقفك مع أمي الأخير عرفنا وعلمنا كم أنك زوج عظيم ومحب وعاشق ومتين نادر وجوده في زمنا هذا ومواقفك معانا أنا وإخواني من أول ما انولدنا لهالحظة دين في رقبتنا، ما راح نقدر نوفيه مهما قدمنا لك".

وأكملت: "عسى ربنا يحفظك تاج على راسنا ويمد بعمرك ويعطيك الصحة والعافية والسعادة، يانور عيوني ونقطة ضعفي إنت".


يُذكر أن لجين عمران بدأت مسيرتها بالعمل في تلفزيون البحرين، من خلال برنامج الحال مع لجين، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، وشكَّل انتقالها لتقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدّمتها، كما قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة، كمهرجان الدوحة الثقافي ومهرجان هجن الرئاسة في أبو ظبي، حيث كُرِّمَت في كلا المهرجانين، ومارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قِبل دار الصدى الإماراتية كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009.