أخبار المشاهير

13 يوليو 2021

إلهام الفضالة تؤكد زواجها وتصرح: صبرت ولو حكيت راح تصير قنابل بالعالم

أكدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عبر حسابها الخاص في إنستغرام الخبر الذي أثار جدلًا بشكل واسع عن زواجها من الفنان شهاب جوهر.

ونشرت الفضالة صورة تجمعها بعريسها وكتبت معلقة عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر"، وحرصت الفنانة الكويتية على إغلاق خاصية التعليقات تجنبًا لأي هجوم عليها من قبل رواد السوشال ميديا.


وتداول الجمهور فيديو للفنانة الكويتية تؤكد فيه زواجها وتتحدث عن حياتها الخاصة وانفصالها، وقالت في الفيديو الذي بدا وكأنها صوّرته من داخل منزل الزوجية: "صباح الشوشرة.. بصراحة حرقوا علي المفاجأة.. بصراحة كنت ناوية اعلنه في يوم معين.. المهم كترت الأقاويل.. انا بصراحة من الناس الي ما اتكلم عن حياتي الخاصة".


وأضافت: "نعم أنا كنت امراة منفصلة.. لكني كات حكيت عن طلاقي.. ولا عن سبب طلاقي.. ولا عن حياتي المأساوية الي كنت عايشتها.. ولو بفتح حلقي وبقول.. راح تصير قنابل مو بس بالكويت في العالم كله.. لكن صبرت وصبرت".

وبعدها حوّلت الفضالة الكاميرا اتجاه زوجها الجديد وقالت له" اشرحلهم تفاصيل اللي صار"، ليرد الفنان شهاب جوهر: "أنا بصراحة ما احب سواليف السوشال ميديا.. لكن اضطرينا نطلع نحكي لانها كترت الأقاويل وانحرقت المفاجأة.. احنا مو ناقصنا ضجة ولا شهرة.. والقصة وما فيها انه احنا تجوزنا على سنة الله ورسوله".


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديوهات معبرين عن صدمتهم لزواج إلهام الفضالة وحديثها بالسوء عن زوجها السابق، لا سيما أن الفضالة كانت دائمًا ما تتغزل به وتستعرض الهدايا التي كان يقدمها لها وتتحدث عن متانة علاقتهما.

وجاء في التعليقات: "شدعوه عقب ماتطلقت تسب زوجها عالعموم مبروك"، وأضافت أخرى: "غريبه كانت تمدح زوجها وكرمه والهدايا والماركات واهتمامه بمناسباتها الخاصة.

وقالت إحدى المتابعات: "بالعكس مافي شي يجبرني اطلع وأوضح للناس الفضوليين خليهم يتكلمون لحد ما يملون ويحترقون

يُشار إلى أن العديد من الأخبار أكدت أن علاقة الحب بين إلهام الفضالة والفنان شهاب جوهر بدأت خلال تصويرهما مسلسل "أمينة حاف" والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.