أخبار المشاهير

13 يوليو 2021

أزمة قلبية مفاجئة تنقل تامر عبد المنعم إلى المستشفى

خضع الفنان والإعلامي المصري، تامر عبد المنعم، لعملية قسطرة، وذلك عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية.

وتم نقل عبدالمنعم إلى غرفة العناية المركزة ليظل تحت الملاحظة الطبية خلال الساعات القادمة على أن يغادرها بعد استقرار الحالة، وفق ما أعلن عبر حسابه في موقع فيسبوك.



ونشرت زوجته رنا علي، صورة له بعد إجراء العملية، مطالبة الجمهور بالدعاء له في أزمته الصحية، فيما وجه تامر الشكر لزوجته قائلا: "مهما قلت مش هعرف أوفيكي حقك.. لن أنسى دموعك وأنا في طريقي لإجراء القسطرة.. بحبك يا رنا".

وانهالت رسائل التمنيات بالشفاء من الجمهور وأصدقائه من الوسط الفني أبرزهم خالد سرحان.

وبرر أطباء ما حدث للفنان المصري بأنه تعرض لحالة إجهاد شديد خلال المرحلة الماضية، وطالبوه بضرورة الحذر.

وقال الممثل والإعلامي المصري في تصريحات عقب خروجه من العملية "الحمد لله الطبيب طمنى وقالى مفيش دعامة وأبدأ ممارسة نشاطى الفني غدًا وأخرج من المنزل".

كما نشر أحد أصدقاء تامر عبدالمنعم عبر حسابه في موقع فيسبوك، صورة له من داخل المستشفى، متمنيا له الشفاء العاجل.

وعلق على الصورة "ألف سلامة عليك يا أجدع فنان وأجدع إعلامي الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم الأخ الغالي ربنا يشفيك ويعافيك اللهم أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما".



يذكر أن تامر عبد المنعم من مواليد الـ12 من يوليو/ تموز 1973، وهو ممثل وكاتب مصري، ولاحقا عمل في مجال الإعلام؛ إذ تخرج في المعهد العالي للسينما قسم السيناريو.

وشارك الفنان المصري في فيلم "الشنطة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شنطة يمتلكها بيومي فؤاد في دبي، ويقع في العديد من المتاعب والمشاكل بسببها، ويقدم مطرب المهرجانات عمر كمال الأغنية الرئيسة للفيلم، وهي من كلمات وألحان أشرف عبد المنعم.

وطرح فيلم الشنطة في جميع دور العرض يوم الـ 16 من الشهر الماضي من تأليف تامر عبدالمنعم، وبطولة بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، رضا إدريس والطفلة بيري، والفيلم من إخراج أحمد البدري.