أخبار المشاهير

13 يوليو 2021

إلهام الفضالة.. انفصلت عن زوجها للارتباط بالفنان الكويتي شهاب جوهر

صدمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الجمهور بإعلانها خبر زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، من الفنان الكويتي شهاب جوهر.

ونشرت العيدان صورة تجمع النجمين، وكتبت معلقة: "الف مبروك زواج الهام الفضاله وشهاب جوهر".

وأحدث هذا المنشور حالة من الجدل، وضجة كبيرة بين رواد السوشال ميديا، الذين أبدوا صدمتهم واستغرابهم، حيث إن الفضالة لم تعلن انفصالها عن زوجها ووالد ابنتيها، وكانت دومًا تتغزل به وتعلق بأنه شبيه بالفنان اللبناني راغب علامة، وترفض إظهاره للجمهور خوفًًا عليه من الحسد.



وقال البعض، إن مي العيدان تتعمد إثارة الجدل، حيث إن الصورة من مسلسل "أمينة حاف" الذي جمعهما في الموسم الرمضاني الماضي.

إلا أن الإعلامية الكويتية مي العيدان، أكدت في ردودها على متابعيها أنها أرسلت تهنئة للفنانة الكويتية، وأن الأخيرة ردت عليها، ومما زاد من الشكوك أن الهام الفضالة التزمت الصمت ولم تخرج بأي تعليق، وحرصت على إغلاق خانة التعليقات بسبب الهجوم الذي تعرضت له، مما يزيد من احتمالية أن الخبر صحيح.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن إلهام الفضالة وقعت في حب شهاب جوهر خلال تصوير مسلسل أمينة حاف، وأنها طلبت الطلاق من زوجها، وهو الصحفي خليل التميمي، ووالد ابنتيها فجر والنور.

وبدوره، انفصل الفنان شهاب جوهر عن زوجته، من أجل الارتباط بالفنانة الكويتية، وبحسب رواد السوشال ميديا فإن الفنان جوهر، مرتبط بسيدة من خارج الوسط الفنية، وابنه في عمر الشباب.

ويالرغم من جميع الإشارات التي تؤكد زواج إلهام الفضالة من الفنان شهاب جوهر، إلا أن الجمهور ما زال مشككًا بالخبر، ورأى البعض أن قصة الزواج هي حملة ترويجية للجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

يُذكر أن إلهام الفضالة كانت قد حققت نجاحًا لافتًا في مسلسل أمينة حاف، الذي يروي قصة سيدة بسيطة طيبة القلب تدعى أمينة، تدفعها الظروف للزواج من رجل متزوج من 3 نساء، لتبدأ المكائد من ليلة الزفاف.

وأثارت الحلقة الأخيرة من العمل، حالة غضب كبيرة بين الجمهور، حيث في اتضح في النهاية أن كل أحداث المسلسل هي مجرد حلم.