أخبار المشاهير

12 يوليو 2021

هل اعتزلت ميس حمدان التمثيل بعد توجهها لعالم الأزياء؟

علقت الفنانة الأردنية ميس حمدان، على ما تردد حول اتخاذها قرار الابتعاد عن التمثيل بشكل نهائي، من أجل التفرغ لمشروعها الجديد بعدما أطلقت خط أزياء خاصا بها مؤخرا.

وقالت ميس حمدان في تصريح لـ"فوشيا": "لا يوجد لدي أي نية على الإطلاق لترك مجال التمثيل والابتعاد عنه؛ لأنه مجال أعشقه وأحبه بشكل كبير، واعتقد البعض ذلك بسبب عدم تواجدي على الساحة الفنية من خلال أعمال جديدة واتجاهي لمجال الأزياء، ولكن هذا أمر مؤقت ليس أكثر؛ إذ قررت فقط أن أضع كل تركيزي في الفترة الحالية على الأزياء وتطوير مشروعي الجديد، والذي أصبح على قائمة أولوياتي حاليا".

وأضافت الفنانة: "لا أجد ما أقدمه يتعارض نهائيا مع الفن؛ لأن هذا أيضا نوع من الفن، وكثير من الفنانين يتجهون لمشاريع تجارية بحتة وليست هناك مشكلة في ذلك، خاصة أن مجال الفن غير مضمون ماديا بالشكل الكافي".

وتابعت: "لا مانع من هذه الخطوة، فنحن كفتيات نهتم بالموضة والأزياء وأغلبنا لديهن هوس شديد بها وأنا واحدة منهن، كما أن قرار اتجاهي للأزياء ليس قرارا مفاجئا، ولكن هي فكرة تراودني منذ سنوات طويلة، بسبب حبي الشديد لهذا المجال، وقررت مؤخرا أن اتخذ خطوات حقيقية لتنفيذها وخروجها للنور، ودعمت ذلك بافتتاح متجر افتراضي عبر شبكة الإنترنت إلى جانب تصميم الأزياء، وأشعر بالسعادة الشديدة تجاه هذه الخطوة".


وأشارت ميس حمدان إلى أنها حرصت من خلال تصميماتها على أن تهتم بالمحجبات كغيرهن، وركزت على الروح الشبابية والبساطة بما يتناسب مع العصر الحالي.

وفي سياق آخر، أعربت الفنانة عن سعادتها الشديدة بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تربطها بها علاقة وطيدة؛ إذ عاشت في مدينة أبو ظبي في طفولتها، ولهذا تعتبرها بلدها الثاني، وتحبها كثيرا، مؤكدة أنها لها مكانة خاصة في قلبها، ومن أكثر البلاد التي تزورها.

يذكر أن الفنانة ميس حمدان، اكتشفها أحد المسؤولين في مجموعة "mbc"، وكانت البداية من خلال برنامج ساخر لتقليد المشاهير، لتتجه بعد ذلك إلى التمثيل، وقدمت العديد من الأعمال الفنية في مصر والخليج، وحاليا تخطو خطوة جديدة من خلال مجال الأزياء والموضة.