أخبار المشاهير

12 يوليو 2021

والد كريم عبدالعزيز: ابني فنان مجتهد.. وتجربتي مع كورونا "صعبة"

كشف المخرج المصري محمد عبد العزيز، عن رأيه في نجله النجم كريم عبد العزيز فنيًا، وبشكل خاص عن تجربته الأخيرة من خلال فيلمه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، كما تحدث عن تجربته مع فيروس "كورونا" بعد إصابته به مؤخرا.

وقال المخرج محمد عبد العزيز لـ"فوشيا": بالتأكيد قد يكون من الصعب ان أبدي رأيي في ابني كريم، ولكن في الحقيقة هو فنان مجتهد ويبذل مجهودًا كبيرًا في كل عمل يقدمه، ويحترم جمهوره الذي وضعه في تلك المكانة التي أصبح فيها، وهو ينتقي أدواره بعناية شديدة، ويطور من نفسه دائما وهذا أيضا بشهادة جمهوره.

وتابع: رغم الوضع الحالي من انتشار فيروس "كورونا" إلا أنني حرصت على مشاهدة فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من خلال العرض الخاص له، وبعد مشاهدته شعرت بسعادة شديدة؛ لما بذله صناع العمل من مجهود كبير ومن بينهم كريم الذي كان موفقا بشكل كبير واجتهد من خلاله، وأتوقع للفيلم أن يحقق نجاحا أكبر خلال الفترة المقبلة.

وعن معاناته مع فيروس "كورونا"، قال المخرج المصري: كانت تجربة صعبة وفترة ليست سهلة، ولكن الحمد لله على الشفاء في النهاية، وحاليا أنا بصحة جيدة، وألتزم بالإجراءات الاحترازية، وأتمنى أن تمر الجائحة بسلام وتنتهي إلى الأبد.

وحرص المخرج  محمد عبد العزيز، على مساندة نجله كريم عبد العزيز بحضوره العرض الخاص لفيلم الأخير "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، في أول ظهور له بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.



وأعلن الفنان المصري كريم عبد العزيز في نهاية شهر مايو الماضي، إصابة والده المخرج محمد عبد العزيز بفيروس كورونا، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت من الفترات الصعبة التي مر بها مؤخرا.

الجدير بالذكر أن فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" شارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز، كل من دينا الشربيني، وماجد الكدواني، ومن إخراج أحمد الجندي، ويجسد كريم عبد العزيز دور إعلامي ويخوض مشاكل مع زوجته خلال الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، ونجح في أن يحقق إيرادات ضخمة خلال الأيام القليلة الماضية.