أخبار المشاهير

12 يوليو 2021

فايز بن جريس نجم "رشاش": لست متزوجًا.. والجمهور يشبهه بـ مهند الحمدي

كشف الفنان السعودي فايز بن جريس، نجم مسلسل "رشاش"  الذي يعرض حاليًا على منصة "شاهد" الإلكترونية، ويحقق إشادة كبيرة من قبل الجمهور والنقاد، أن عمره 27 عامًا فقط، وأنه غير متزوج، من خلال إجابته على سؤال متابع له.

وقال فايز في إجابته: "لا انا مش متزوج.. اللي متزوج واحد نفس الاسم وأكثر من كذا ما حقول"، وتفاعل الجمهور مع الفيديو، واعتبر البعض أن الفنان يحاول لفت أنظار المعجبات، من أجل الحصول على بعض التعليقات حول الزواج.


فيما أشاد آخرون بشخصيته وموهبته، كما تغزل البعض بوسامته، وشبهه آخرون بمواطنه الفنان مهند الحمدي، معتبرين أنهما يمتلكان الملامح الحادة نفسها والجميلة.

وجاء في تعليقات الجمهور على الفيديو: "ينتظرنا نقول تزوجني ونصايح عليه اركد ما درينا عنك"، وفي تعليق آخر: "المراهقات اللي كل شوي مسوين له تصميم خلوه يصدق نفسه"، فيما دافعت عنه إحدى المتابعات قائلة: "هو فاتح بث بالانستا وبالتعليقات سألوه وجاوب مو هو من نفسه تكلم .. للتوضيح بس".

ويجسد فايز بن جريس في مسلسل "رشاش" الذي يروي قصة رجل العصابات الأشهر في السعودية رشاش الشيشاني العتيبي، شخصية عمر في العمل.

وتعتبر الشخصية من أبرز الشخصيات في العمل، وهو شاب طموح وبريء كان يحلم بان يدخل مجال الشعر والأدب، كما أنه شاب محبوب، ولا يحب المشاكل وتجمعه علاقة وطيدة بوالديه.

وتنقلب حياة عمر رأس على عقب، بعد خروجه في مشوار مع رشاش، حيث يجد نفسه قد دخل عالم غير عالمه ليتحول من شخص هادئ وبريء، إلى فرد من أفراد عصابة رشاش.

وعن هذا الدور، كان قد قال الفنان فايز بن جريس سابقًا: "تعبتني تأدية شخصية عمر التي تعايشت معها ومع أفكارها وحالاتها النفسية خلال تصوير امتدّ لنحو 13 ساعة في اليوم، إلى درجةٍ جعلتني أتحدث إلى المحيطين بي وكأنني عمر فعلاً".

يُشار إلى أن مسلسل رشاش، استطاع تحقيق نسبة مشاهدة عالية عبر منصة شاهد الإلكترونية منذ بدء عرضه في 9 من الشهر الحالي على المنصة.

ويشارك في بطولة العمل المكون من 8 حلقات الفنان، يعقوب الفرحان الذي يجسد شخصية رشاش، آلاء شاكر، محمد الحجي، وآخرون.