أخبار المشاهير

10 يوليو 2021

هل سيتم استقبال ميغان ماركل في حال عودتها لبريطانيا؟

قالت مؤرخة ملكية بريطانية معروفة إن العائلة المالكة على استعداد للترحيب بميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية إذا ما قررت العودة إلى بريطانيا.

ولم تعد ميغان (39 عاما) إلى بريطانيا منذ مغادرتها مع زوجها أوائل العام الماضي بعد قرارهما التخلي عن الحياة الملكية والاستقرار في الولايات المتحدة، فيما واصلت هي وهاري توجيه اتهامات شديدة للعائلة الملكية خلال مقابلات تلفزيونية في الأشهر الماضية؛ ما يعكس تفاقم الخلافات بين أسرة هاري والعائلة الملكية.



وقالت الخبيرة الملكية مارلين كونيغ إن هذا قد يعني أن ميغان "قد لا ترغب" في العودة إلى المملكة المتحدة، مضيفة: "بالنظر إلى حقيقة أن جميع تصريحاتها واتهاماتها قد يعتقد الكثير أنها قد لا ترغب في العودة وقد تشعر أنها لن ترحّب بها الأسرة".

وتابعت: "لكن هؤلاء جميعًا بالغون، بصرف النظر عن المشاعر الخاصة التي لديهم... وأنا بصدق أشك في أن الملكة وولي العهد الأمير وتشارلز وزوجته كاميلا وبقية أعضاء العائلة الملكية سيقولون لها :" لا يمكنك الحضور ... أعتقد أنهم سوف يبذلون قصارى جهدهم للتأكد من أن هاري وميغان يشعران بالترحيب".

وتزامنت ذلك مع تعليقات لمراسلة الأخبار الملكية في التلفزيون البريطاني ناتالي أوليفيري التي قالت: "هناك تقارير تفيد بأن الأمير هاري قد يعود إلى المملكة المتحدة في غضون 10 أسابيع فقط في شهر أيلول (سبتمبر) لكن هذه المرة يمكن أن تنضم إليه زوجته ميغان".



وأشارت إلى أن ذلك لم يتم تأكيده من قبل القصر، لكن يُعتقد أنه سيكون هناك احتفال كبير في ذلك الشهر في ذكرى الليدي ديانا وسيسمح لأصدقاء ديانا وعائلتها بالاحتفال بعيد ميلادها الستين ويمكن أن تنضم ميغان إلى زوجها هذه المرة.

وأضافت: "نحن نعلم أن لديها طفلين صغيرين للغاية؛ إذ إن آرتشي يبلغ من العمر عامين فقط وولدت الطفلة ليليبت في الـ 4 من الشهر الماضي، لذا سيكون من الرائع رؤية ميغان على أرض المملكة المتحدة، وسيكون من الجيد أن يعود هاري ويقضي المزيد من الوقت مع شقيقه".

وعاد هاري لبريطانيا الأسبوع الماضي للمشاركة في حفل تدشين تمثال والدته الراحلة ديانا إلى جانب شقيقه الأكبر الأمير وليام، وهي المرة الثانية التي يعود فيها من الولايات المتحدة منذ حضوره جنازة جده الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث في نيسان (أبريل) الماضي.