أخبار المشاهير

10 يوليو 2021

عبير أحمد تخضع لعملية غسيل الدم بعد إصابتها بمرض نادر

خضعت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عبير أحمد لأول جلسة لغسيل الدم بالقسطرة، منذ أن أعلنت عن إصابتها بمرض "الوهن العضلي"، في شهر فبراير الماضي.

ونشرت عبير أحمد عبر حسابها على "سناب شات" مقطعا مصورا تحدثت فيه عن خضوعها لأول جلسة لغسيل الدم بالقسطرة، وأطلت وهي تحمل باقات الورد التي يبدو أنها أرسلت لها من قبل محبيها الذين يحرصون على مساندتها في أزمتها الصحية.

وعلقت الفنانة على الفيديو الذي ظهرت فيه بشكل مختصر فقالت: "الحمدلله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون، أمس كانت أول جلسة لغسيل الدم، الحمدلله هناك تحسن"، ولم تكشف الفنانة عبير أحمد تفاصيل أكثر عن وضعها الصحي.


وكان قد انتشر مقطع مصور لعبير أحمد من داخل المستشفى، وبدا عليها تأثير المرض، كما أنها كشفت عن معاناتها مع الجلسة الأولى لغسيل الدم التي خضعت لها.

وأوضحت الفنانة المصرية أن التعب الذي تشعر به لا تستطيع أن تصف مدى تأثيره لكنها لفتت إلى أهمية أن تستمر الحياة رغم كافة الصعوبات التي تواجهها، فقالت عبير أحمد في الفيديو: "الحياة لازم تستمر والله اني تعبانة تعب لا يوصف وموضوع غسيل الدم شكل صدمة لي لكن ربي لك الحمد".


يذكر أن عبير أحمد كانت قد أعلنت في شهر فبراير الماضي أثناء لقائها مع برنامج "ع السيف" عن إصابتها بمرض "الوهن العضلي" وهو مرض نادر حسب ما أعلنت، مشيرة إلى أنها رفضت الكشف عن مرضها عدة شهور؛ لأنها لم ترغب في تقديم نفسها كضحية أمام الجمهور.

وبينت الفنانة أنها خشيت من فكرة أن يشمت بعضهم بها فقالت عبير أحمد: "في يوم وليلة أصبت بمرض نادر اسمه (الوهن العضلي)، لم أكن اعرف تفاصيل المرض في البداية، واكتشفت إصابتي به في ليلة عيد الفطر".

وأكدت عبير أحمد أن المرض الذي أصيبت به تعتبره هدية من الله، وأنها لا ترغب في كسب تعاطف الجمهور.


وعلى الصعيد الدرامي يعتبر "سرك الخافي" من أحدث الأعمال الدرامية التي تشارك في بطولته الفنانة عبير أحمد خلال هذه الفترة، ومقرر عرضه قريبا، كما شاركت الفنانة عبير أحمد في أكثر من عمل خلال الشهور الماضية من بينها مسلسل "أبشر بالسعد" والذي شاركت في بطولته مع كل من الفنانة مريم الصالح، وحسين المنصور، ونايف الراشد.

كما شاركت الفنانة عبير أحمد في مسلسل "الناموس" مع كل من محمد المنصور، وهيفاء عادل، وجاسم النبهان، وخالد أمين، وفيصل العميري.