أخبار المشاهير

8 يوليو 2021

تطورات حالة هاني شاكر بعد نقله للعناية المركزة

أكد مصدر طبي من الفريق المعالج للفنان المصري هاني شاكر بأحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، بأن حالته مستقرة وجيدة، ويوجد في العناية المركزة للاطمئنان عليه فقط.

وأضاف المصدر لصحيفة "الوطن" المحلية، أن شاكر قادر على الحركة وحالته جيدة، ولا يوجد قلق عليه، ومن الممكن أن يخرج صباح الجمعة من المستشفى، بعد ظهور نتيجة التحاليل الطبية الخاصة به والاطمئنان عليه تماما.

وبين أن حالته تحتاج للراحة، خاصة أنه أجهد نفسه الفترة الماضية بالعديد من رحلات السفر، بالإضافة إلى تسجيل الأغاني والبروفات؛ ما جعله يشعر بتعب مفاجئ.

كما كتب الفنان عبر صفحته على إنستغرام:"‏جمهوري الحبيب حابب أطمنكم علي صحتي الحمد لله احسن دلوقتي وبشكر كل أصدقائي وجمهوري على سؤالهم عني ‏انا متواجد في المستشفي تحت الرعاية الطبية حاليًا وإدارة المستشفى مانعة الزيارة في الوقت الحالي".



وبعث هاني شاكر، برسالة اعتذار مصورة إلى إدارة الأوبرا المصرية، قال فيها: "بعتذر عن حفلتي النهاردة في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وتستمتعوا بالأغاني، بس ضربات قلبي مش متظبطة، وبعمل دلوقتي تحاليل وفحوصات، والدكتور قالي إني لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة، وكان نفسي أبقي معاكم، وإن شاء الله نعوضها في حفلة جاية".


كان من المقرر أن يحيي هاني شاكر حفلا غنائيا، مساء اليوم، في دار الأوبرا المصرية، إلا أن أزمته الصحية المفاجئة دفعته للاعتذار عنها.

واحتفل الفنان هاني شاكر عبر حسابه بموقع «إنستغرام» بتحقيق كليبه الجديد «لوسمحتوا»، مليون مشاهدة عبر «يوتيوب».

وأثنى جمهور شاكر على كليب "لو سمحتوا" من اللحظات الأولى لترويجه؛ إذ ظهر خلال بوستراته بـ"لوك" جديد لفت الأنظار، كما لاقت الأغنية إشادات عديدة، بسبب الطابع الرومانسي المبهج الذي تتمتع به.

وقبل طرح أغنية «لو سمحتوا» لهاني شاكر، روج لها المطرب بـ«بوستر» دعائي، تصدر به محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالته الجديدة؛ إذ ظهر خلاله بشكل مختلف وجديد عن صوره التقليدية.

أغنية «لو سمحتوا» يتعاون فيها هاني شاكر مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع المغربي جلال الحمداوي.

ونشر شاكر صورة له مع المخرج نضال هاني ووجه إليه رسالة بسبب دوره في اختيار اللوك وبوستر الأغنية وقال:" كل شكري وتقديري لحبيبي المبدع نضال هاني صاحب الرؤية الفنية لهذه الإطلالة الجديدة والجريئة كليا، والتي أسهمت بشكل كبير في حدوث هذه الضجة الإعلامية والجدل الكبير الذي دار حول هذه الصورة فور ظهورها على السوشيال ميديا، كل الشكر لأخي وحبيبي نضال هاني وكل فريق العمل".