أخبار المشاهير

8 يوليو 2021

نقل هاني شاكر للعناية المركزة.. والفنان يوجه رسالة من داخل المستشفى

نُقل الفنان المصري هاني شاكر إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، الخميس، وذلك بعد شعوره بعدم انتظام في ضربات القلب.

وبعث هاني شاكر، برسالة اعتذار مصورة إلى إدارة الأوبرا المصرية، قال فيها: "بعتذر عن حفلتي النهاردة في الأوبرا، كان نفسي أشوفكم وتستمتعوا بالأغاني، بس ضربات قلبي مش متظبطة، وبعمل دلوقتي تحاليل وفحوصات، والدكتور قالي إني لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة، وكان نفسي أبقي معاكم، وإن شاء الله نعوضها في حفلة جاية، وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللي بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدوني معنى وطعم للحياة".


وكان من المقرر أن يحيي هاني شاكر حفلا غنائيا، مساء الخميس، في دار الأوبرا المصرية، إلا أن أزمته الصحية المفاجئة دفعته للاعتذار عنها.

يذكر أن هاني شاكر كان قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لو سمحتوا" على موقع يوتيوب، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع جلال الحمداوي.

وقدم هاني شاكر في الأغنية شكلا وروحا جديدين له في الأغاني الشبابية والكلمات الخفيفة، وذلك بعد مفاجأته في بوستر الأغنية.

وبذلك يكون الفنان المصري قد انضم بأغنيته الجديدة "لو سمحتوا" إلى منافسة أغاني الصيف.


ونشر شاكر صورة له مع المخرج نضال هاني ووجه إليه رسالة بسبب دوره في اختيار اللوك وبوستر الأغنية وقال:" كل شكري وتقديري لحبيبي المبدع نضال هاني صاحب الرؤية الفنية لهذه الإطلالة الجديدة والجريئة كليا، والتي أسهمت بشكل كبير في حدوث هذه الضجة الإعلامية والجدل الكبير الذي دار حول هذه الصورة فور ظهورها على السوشيال ميديا، كل الشكر لأخي وحبيبي نضال هاني وكل فريق العمل".



وقبل أيام قليلة علق هاني شاكر في تصريحات له مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، عن الضجة التي صاحبت طرح بوستر أغنيته الجديدة "لو سمحتوا"، بسبب اللوك المثير للجدل الذي ظهر به، وقال إنه سعيد بهذه الضجة والاهتمام الكبير بلوك الأغنية الجديدة، خاصة أن الأغنية لم تطرح بعد.

وتمنى شاكر أن يحقق فيديو الأغنية إعجابا أكبر لدى الجمهور، لافتًا إلى أنه يقدم أغنية مختلفة وأراد أن ينفذ معها "لوك" جديدًا يناسبها.

وقال الفنان هاني شاكر إنه استقر مع فريق العمل على تقديم هذا الشكل الأوروبي والإيطالي في اللوك الذي ظهر به، مضيفًا أن لديه طاقة للجرأة، وأنه لم يقدم شيئا غريبا ولكنه جديد عليه، ولم يره الجمهور بهذا الشكل من قبل بعد أن تخلى عن الكلاسيكية التي يعرفها عنه الجمهور.

وكشف أن زوجته كانت متواجدة معه في موقع التصوير، بالإضافة إلى ابنه شريف؛ إذ كان لهما الدور في اختيار اللوك المفاجىء.