أخبار المشاهير

8 يوليو 2021

مريم حسين تستفز متابعيها بتعاطفها مع كاميرون هيرين

أثارت الفنانة المغربية، مريم حسين، غضب رواد السوشال ميديا بتضامنها مع الشاب كاميرون هيرين الذي حُكم عليه مؤخرا بالسجن 24 عاما بعد تسببه بمقتل أم وطفلتها في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية، خلال سباق سيارات مع أحد أصدقائه.

وقالت مريم في حديث مصور حول "كاميرون هيرين - اللي دعس الطفلة" مع صديق كان يسير برفقتها، بثته عبر حسابها في تطبيق سناب شات "حرام، لا يستحق الحكم الصادر في حقه، كلنا في مرحلة المراهقة ارتكبنا الكثير من الأفعال الطائشة".

وشدّدت في الفيديو الذي جرى تداوله في منصات التواصل الاجتماعي على ضرورة التضامن مع الشاب كاميرون، حتى أنها قالت: "أفكر بالسفر انا وبنتي إلى أميركا والاعتصام أمام منزل القاضي والتضامن مع كاميرون والهتاف باسمه".

وتابعت مريم التي أعلنت في وقت سابق أنها بصدد الزواج في نهاية عام 2021 الحالي من رجل أعمال لبناني "إن ذلك من أجلكن يا بنات، فأنا مرتبطة"، في إشارة إلى وسامة الجاني، والتي أكسبته موجة واسعة من التعاطف في العالم العربي.


حديث مريم حسين عن كاميرون هيرين عرّضها لانتقادات لاذعة من رواد السوشال ميديا، وجاء في التعليقات: "هذه بس تبي تشارك بأي موضوع؟ روحي بس انشغلي في روحك وما عليك من غيرك"، "يكون حرام ينسجن اذا دعسك انتِ".

وأيضا "لو يدري عنك بيقول السجن ارحم لي ما يبك تتضامنين معك"، "انا اشوفك للحين مراهقة ما خليتي شي للصغار"، فيما أشار آخر إلى أن الرجل الذي يسير معها هو الشخص الذي أعلنت أنها ستتزوج منه نهاية العام الجاري "زوجها مصطفى اللبناني".

فيديو مريم حسين الذي أعلنت فيه تضامنها مع كاميرون هيرين جاء بعد خروجها من النادي الرياضي، حيث بثت قبل ذلك مقاطع مصّورة خلال قيامها بالتمارين، مرتدية بنطالا رياضيا ضيقا وتوبا بلا أكمام ومكشوفة البطن.


وتم تداول الفيديو عبر صفحات السوشال ميديا، ونال انتقادات واسعة من المعلقين الذين رأوا أن مريم حسين تتعمد الإثارة في الحركات التي قامت بها خلال شرحها التمارين الرياضية التي قامت بتأديتها أثناء وجودها في الصالة الرياضية.