أخبار المشاهير

8 يوليو 2021

جورج وسوف يحيي أول حفل بالسعودية.. وهذه تفاصيله

فاجأ الفنان جورج وسوف جمهوره في السعودية، مؤكدًا لهم أنه سيشارك في موسم حفلات صيف جدة، حيث نشر صورة "بوستر" الحفل، ووجه رسالة لجمهوره في المملكة.

وسيكون الحفل الأول الذي سيحييه جورج وسوف في السعودية، وقال الفنان السوري: "لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي.. يوم الجمعة 7/23 بجدة.. وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة بنش مارك".


ونشرت شركة "بنش مارك" المنظمة لحفل جورج وسوف في جدة، تفاصيل الحفل على حساباتها بمواقع التواصل، وعلقت عليه: "‏لأول مرة في المملكة، وبدعم من الهيئة العامة للترفيه بنش مارك تقدم الحفل الذي طال انتظاره للفنان الكبير سلطان الطرب، جورج وسوف".

ويحيي جورج وسوف حفله  يوم الجمعة 23 من الشهر الجاري، على مسرح "جدة سوبر دوم"، وسيتم فتح باب حجز التذاكر مساء اليوم الخميس 8/7.

وينضم جورج وسوف إلى نخبة من نجوم الغناء، الذين سيحيون حفلات غنائية في موسم صيف جدة هذا الشهر، أبرزهم الفنان محمد عبده، والذي يحيي حفله في "جدة سوبر دوم"، بالإضافة إلى إعلان شركة "بنش مارك" عن تعاقدها مع عدد من النجوم للحفلات الجديدة، ومنهم: نانسي عجرم، وائل كفوري، أنغام، نوال الكويتية، وغيرهم.


وأحيا عدد من النجوم حفلاتهم في جدة في الآونة الأخيرة، كان بينهم: عمرو دياب، محمد حماقي، ماجد المهندس، وغيرهم.

وطرح الفنان جورج وسوف في الفترة الأخيرة، عدة أعمال فنية جديدة له، وآخرها أغنية "ياه عالزمن"، والتي طرحها منذ شهر على قناته عبر يوتيوب، ومن قبلها أغنية "صاحي الليل"، وحققت أغانيه نجاحًا كبيرًا .

وأحيا كذلك جورج وسوف في الأشهر الماضية، حفلات أونلاين على تطبيق "شاهد"، قبل أن يعود للحفلات الجماهيرية، بإحياء حفله الأول في السعودية.

ووعد الرئيس التنفيذي لشركة "بنش مارك" محمد زكي حسنين، أيضًا، بتقديم مجموعة من المواهب الفنية السعودية خلال الحفلات، بعد مشاركة الفنانة الشابة زينة عماد، في حفل محمد حماقي، والتي لاقت مشاركتها تفاعلًا كبيرًا من الجمهور في الحفل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.