أخبار المشاهير

7 يوليو 2021

فوز العتيبي تصارع زوجها وتنتصر عليه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية فوز العتيبي، وهي تتباهى بمهاراتها القتالية.

وظهرت العتيبي وهي توجه لزوجها الذي يحتمي بوسادة، لكمات متلاحقة وركلات أدت في النهاية إلى وقوعه على الكنبة الموجودة في الغرفة، وتقوم بعدها بالهجوم عليه لتعلن نفسها منتصرة.

وأثارت العتيبي ردود فعل واسعة بين متابعيها الذين انتقدوا نشرها لمثل هذه التفاصيل، حيث ظهرت بشورت قصير ووضعيات وصفوها بالمخلة، ولم يسلم زوجها كذلك من الانتقاد.


وجاء في التعليقات: "احس مره عيب الي تنشرينه هذي اشياء خاصة ما يصير كذا".

وقالت أخرى: "ما عندها محتوى الا تنشر نفسها مع زوجها".

وقال متابع: "مدري هذا كيف سعودي ويقبل زوجته تطلع بهالطريقة الله يستر عليهم".

لكن العتيبي وجدت من يدافع عنها أيضًا، فكتب متابع: "ليش كل ما تنشر فيديو تهاجمونها، يا جماعة هي حرة بحياتها، وهي مختارة كذا، وانتم اذا ما تعجبكم هيك أجواء لا اتابعونها وريحوا راسكم".

وكانت فوز العتيبي، قد ردت قبل أيام على أنباء طلاقها، وعبرت عن انزعاجها من هذا الخبر، وذلك بعد تعليق إحدى المتابعات والتي أخبرتها بانتشار شائعة الطلاق من زوجها.

وشاركت العتيبي منشورًا عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ردا على المتابعة التي قالت لها: "فوز حبيبتي نازلة ستور سناب خبر طلاقك من زوجك".

وردت فوز عليها واصفة من يطلقون ويروجون تلك الشائعة بـ"الأغبياء"، معلقة: "من يوم تزوجت والصحف والناس الغبية كل شوي تطلع إشاعات عن طلاقنا".

وأوضحت: "مدري ليش شادين حيلهم في التفاؤل السيىء.. المشكلة يدرون إن أحمد مات موت عشان يرتبط فيني بس يتأملون على الفاضي".



وكانت العتيبي قد احتفلت قبل قرابة الشهر بالذكرى الثانية لزواجها من أحمد الموسى، وتضمنت شروط زواجها في وثيقة عقد قرانها، تعويضًا بنصف مليون ريال في حال الطلاق من جانب زوجها، دون رغبتها، بجانب الحصول على خادمة، وعدم الزواج بأخرى.

وأثارت تلك الشروط عندما علم الجمهور بها في وقت سابق، عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.