أخبار المشاهير

7 يوليو 2021

الموت يفجع سوزان نجم الدين

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين وفاة عمها الأديب محيي الدين صالح، اليوم الأربعاء، ونشرت صوراً لها معه عبر حسابها بتويتر، ونعته بكلمات مؤثرة.

وعبرت نجم الدين عن حزنها الشديد لرحيل آخر أعمامها، وقالت في رسالة وداعها إلى عمها: "رحم الله آخر أعمامي وأقربهم إلى قلبي الأديب الشاعر والفيلسوف المثقف محي الدين الصالح".

وأضافت الفنانة السورية في رسالة نعيها: "صاحب القلب العذب ورفيق الصغار والكبار وتغمده الله بواسع رحمته عسى أن يلتقي بأبي الحبيب في جنة الخلد انشاءالله.. رحمكما الله وكم سنشتاق إليكما إلى أن يحين اللقاء".


وتلقت سوزان نجم الدين رسائل التعزية من جمهورها وزملائها الفنانين الذين واسوها في وفاة عمها الأديب الراحل.

وكتبت النجمة اللبنانية كارمن لبس: "حبيبتي سوزان العمر إلك ، الله يرحمه وتكون الجنة نصيبه"، وكتبت متابعة لها:" الله يرحمه و يجعل مأواها الجنة و يصبركم فراقهم. إنا الله و إنا اليه راجعون جعلها الله آخر أحزانكم".

وتأتي وفاة عم سوزان نجم الدين بعد أشهر من رحيل زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي، الذي فارق الحياة في الولايات المتحدة.

وكان الأتاسي قد انتقل إلى أميركا مع بداية الأزمة السورية برفقة أولاده الأربعة: سهير، سارة، حيان وحازم.

وقد نعت سوزان نجم الدين زوجها الراحل من خلال منشور دونته عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي جاء فيها:" ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ..... ليفرقنا".

وأضافت:" فقدت اليوم ..نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي...*سراج الدين الأتاسي*. ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا".

واختتمت رسالتها:" رحمك الله يا أب الغوالي..وأسكنك فسيح جنانه".



وعلى الصعيد الفني، تصور الفنانة سوزان نجم الدين حالياً آخر أدوارها في فيلم "تماسيح النيل"، ونشرت عدة صور من كواليس تصوير الفيلم في الأيام الماضية، أثناء تواجدها مع أبطال الفيلم وفريق العمل في مدينة الأقصر لتصوير العمل.

وأطلت سوزان في الصور برفقة مصطفى خاطر وويزو وخالد الصاوي ومحمد جمعة والمخرج سامح عبد العزيز، وعلقت على الصورة قائلة:" أحلى نجوم وأحلى كواليس بقيادة المخرج المبدع سامح عبد العزيز".