أخبار المشاهير

7 يوليو 2021

خطيب منة عرفة.. تزوج مرتين وله 3 نبات.. ومنعها من أدوار الإغراء‎‎


تصدر اسم الفنانة المصرية الشابة منة عرفة منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلانها نبأ خطبتها من محمود مهدي مؤخرًا، ليبدأ الجمهور يتساءل عن هويته وطبيعة عمله.

وفي الفيديو المرفق، حضرنا لكم في "فوشيا" معلومات عن خطيب منة عرفة، ليتبين أن علاقة الثنائي بدأت في كواليس تصوير فيلم "تلات ستات"، والذي بدأ منذ ما يقارب العامين والنصف.

وقالت الفنانة في لقاء إعلامي: "مكناش بنطيق بعض وأول خروجة رومانسية جت بعد سنتين".

ويُعرّف محمود مهدي عن نفسه بصفحته الشخصية على "إنستغرام" بـ "الممثل"، ولكنه لم يأخذ الأدوار الكبيرة كما صرح في أحد اللقاءات.

وعن حياته الشخصية، كشف محمود مهدي في أول ظهور له مع منة عرفة بعد عقد قرانهما مؤخرا، أنه سبق له الزواج مرتين من قبل ولديه من الزوجة الأولى 3 بنات، ورداً على كلامه قالت منة عرفة إن خطيبها كان واضحا وصريحا منذ البداية، وأنها تعرف عنه كل شيء، وهي ليس لها علاقة بماضيه وإنما تاريخه يبدأ معها منذ أن ارتبطا.

وروت الفنانة المصرية منة عرفة كواليس اللقاء الأول بينها وبين خطيبها، مشيرة إلى أنهما عملا سوياً في شركة الإنتاج لحظة التعاقد على الفيلم وقالت: "كنت وقتها مش طايقة نفسي وهو كمان مكنش طايقني لأنه كان شايفني تنكة ومغرورة، وبعد ما مضيته، اتقابلنا في التصوير كتير ومكنش فيه إعجاب طوال فترة التصوير، حتى جاء آخر يومين حصلت فيهم شرارة الإعجاب والانجذاب".