أخبار المشاهير

7 يوليو 2021

نور عمرو دياب تحتفل بميلاد والدتها شيرين رضا.. والأخيرة ترد

احتفلت الشابة نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب بعيد ميلاد والدتها شيرين رضا، ووجهت إليها رسالة على حسابها عبر إنستغرام، عبّرت لها فيها عن مدى حبها لها وتغزلت بجمالها وذكائها.

ونشرت نور عمرو دياب، صورة لشيرين رضا وهي تضحك وترتدي الملابس الوردية، وأرفقتها برسالة كتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، أنتِ جميلة جدًا، موهوبة، طيبة، ذكية مثل حسن الحظ، حكيمة، ملهمة لي لكل ما هو جيد، أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي، أحبك إلى ما لا نهاية".

لترد عليها شيرين: "شكرا طفلتي الجميلة على هذه الكلمات الرائعة. أحبك أكثر وأكثر كل يوم"، فيما تلقت النجمة المصرية التهاني والتبريكات من الجمهور، متمنين لها حياة سعيدة هنيئة في الأيام القادمة.



وجاء احتفال نور بعيد ميلاد والدتها قبل أيام قليلة من مصادفته، حيث سيكون في الـ 12 من يوليو الجاري، وهي من مواليد هذا اليوم عام 1968.

من جهتها كانت نور قد احتفلت بعيد ميلادها في الـ 11 من شهر يونيو الماضي، ووجهت إليها الفنانة المصرية دينا الشربيني رسالة تهنئة؛ إذ قامت بنشر صورة لنور وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الداخل والخارج، أتمنى لك كل السعادة والنجاح .. تستحقين كل خير، أنت تعرفين كم أحبك".

وردت نور عمرو دياب على رسالة دينا الشربيني:"أحبك جدا دينا شكرا لك على كلامك حبيبتي، أنت لطيفة جدا وملاك، انت الأفضل، أفتقدك وآمل أن أراك قريبًا".





كما هنأت الفنانة شيرين رضا، ابنتها نور عمرو دياب، بعيد ميلادها؛ إذ نشرت صورة لابنتها، معلقة: "عيد ميلاد سعيد يا نونو، أتمنى أن تصبح كل أحلامك حقيقة، أحبك جدا جدا جدا".

وردت نور في تعليق على منشور والدتها: "أحبك جدا جدا جدا يا ماما".



وكانت شيرين رضا متزوجة من المطرب عمرو دياب، وأنجبا ابنتهما نور فقط، وبعد طلاقهما، تزوجت من السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضا هذا الزواج طويلا.

وعلى الصعيد الفني فقد شاركت شيرين في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال، أهمها فيلم "حسن اللول" مع الراحل أحمد زكي، ثم اعتزلت فترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم "أشرف حرامي" مع تامر عبد المنعم، وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل "لحظات حرجة"، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل "راجل وست ستات" وبرنامج "التجربة".

وفي عام 2013 شاركت في مسلسل "بدون ذكر أسماء" وتم عرضه في شهر رمضان. ثم شاركت في مسلسل "المرافعة" في عام 2014 في رمضان في دور جليلة.