أخبار المشاهير

7 يوليو 2021

سكارليت جوهانسون تنتظر طفلها الأول من زوجها كولين جوست

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن الممثلة والمغنية الأمريكية سكارليت جوهانسون حامل بطفلها الأول من زوجها الممثل الأمريكي الفكاهي كولين جوست.

ونقلت مجلة Page Six الأمريكية عن أحد المصادر قوله إن: "سكارليت ستنجب قريبًا وأعلم أنها وكولين مبتهجان للغاية" فيما كشف مصدر آخر:"سكارليت حامل لكنها تحافظ على هدوئها.. لقد كانت بعيدة جدا عن الأنظار في الفترة الأخيرة."

ولفتت المجلة في تقريرها إلى أن نجمة فيلم "Avengers" (المنتقمون) البالغة من العمر 36 عامًا أثارت شائعات بأنها حامل في حزيران (يونيو) الماضي بعد اعتذارها عن المشاركة في عدد من الفعاليات والأنشطة.

ونقلت عن مصدر قوله: "لم تقم بالعديد من المقابلات أو الأحداث للترويج لفعاليات Black Widow في الفترة الأخيرة وهو أمر مثير للدهشة؛ لأنه إصدار ضخم من Marvel/Disney وهي النجمة والمنتجة التنفيذية".



وذكر المصدر أنه بدلا من ذلك، كانت جوهانسون تقوم بظهور ترويجي عبر Zoom، وتظهر تقريبًا في Tonight Show للدردشة مع Jimmy Fallon في الـ 21 من الشهر الماضي، ولم تظهر إلا من الكتفين بشكل واضح.

وقال:"عادة ما تقضي سكارليت جوهانسون جزءا كبيرا من فصل الصيف في الخارج، وغالبًا ما تراها تمشي مع كلابها على الشاطئ أو ترتشف القهوة.. لكن هذا الصيف يبدو أنها تحاول عمدا أن تبقى بعيدة عن الأنظار".

وأوضحت المجلة إن "ديزني" قامت بالفعل بإطلاق أحداث "الأرملة السوداء" (Black widow) في نيويورك ولوس أنجلوس ولندن لكنها لم تقدم جوهانسون.

وأشارت المجلة في تقريرها إلى أن  الممثلة البريطانية "فلورنس بيو"، التي تلعب دور يلينا شقيقة رومانوف، قامت بالترويج بشدة للفيلم؛ إذ إنها ظهرت على "Zoom" في برنامج “Good Morning America” أمس، وحضرت أيضًا العرض الأول لفيلم السجادة الحمراء في لندن أواخر الشهر الماضي.

وقالت المجلة: "سيكون الوافد الجديد الطفل الثاني لجوهانسون؛ إذ سبق لها إنجاب طفلة أسمتها روز التي تبلغ من العمر الآن 6 سنوات من زوجها السابق رومان دورياك".



ولفتت إلى أن جوهانسون تزوجت جوست البالغ من العمر 39 عاما بهدوء في تشرين الأول (أكتوبر) العام الماضي بعد ثلاث سنوات من المواعدة، وأن الطفل الجديد سيكون هو الأول له.