أخبار المشاهير

6 يوليو 2021

صدمات وأزمات في حياة غادة عبد الرازق‎‎


احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الـ 51، فهي من مواليد 6 يوليو عام 1970، وتعد الابنة الصغرى لوالدها. لذا، فقد كانت الطفلة المدللة لديه، وتأثرت كثيرًا بوفاته وهي في سن الـ12.

وكانت الصدمة الثانية لغادة، هي وفاة شقيقها الأكبر خليل، وهو في عمر الـ25 بحادث سير في ألمانيا.

تخرجت الفنانة من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي، ولكنها وجدت نفسها في عالم الفن، لتصبح اليوم واحدة من أهم الممثلات المصريات على الساحة، ووصل عدد أعمالها إلى 28 مسلسلًا و22 فيلمًا.

بلغت عدد زيجات غادة 12 زيجة، فيما قالت أنباء أخرى 11 زيجة، وبدأ ارتباطها الأول في عمر الـ17 عامًا من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا.

فيما كانت آخر زيجاتها في 2020، من مدير التصوير المصري هيثم زينتا، في كواليس مسلسل "سلطانة العز" .

كما تُعد غادة عبد الرازق من أبرز الفنانات الحاملات للقب جدة في عز شبابهن، حيث أصبحت جدة في عمر الـ43 لطفلتين، الأولى خديجة، والثانية جورية من ابنتها روتانا.

دخلت الفنانة خلال مسيرتها بأزمات مع زملائها في الوسط الفني، جعلتها تتصدر منصات التواصل الاجتماعي، فقد اتهمتها النجمة رانيا يوسف، بأنها تبحث عن النجومية حتى لو على حساب الآخرين، ووصفتها بالسمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل السمكة الأصغر منها، وفق ما تداولته التقارير الفنية.

كذلك دخلت في خلاف مع المخرج محمد سامي، ووصلت إلى أقسام الشرطة بسبب المشادات الكلامية أثناء تصويرهما مسلسل "حكاية حياة"، فقد اتهمها سامي بأنها أرسلت إليه "بلطجية" لضربه في منزله، لترد عليه وقتها بأنه اعتدى عليها.

وأيضًا، دخلت الفنانة غادة في أزمة مع الناقد الفني طارق الشناوي، كادت تصل إلى ساحات القضاء.