أخبار المشاهير

6 يوليو 2021

نانسي عجرم: الوضع سيئ جدًا ويدعو للإحباط

وصفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الوضع الحالي في بلادها، بأنه "سيئ جدًا ويدعو للاحباط"، لكن "يجب أن نتسلح بالأمل على الدوام".

وأضافت عجرم لقناة "العربية": "يجب أن نفكر بإيجابية ونعتبر أن لكل أزمة نهاية، وأن الحل قريب"، مشددة: "أنا واثقة من ذلك".

وبالنسبة لنشاطاتها، فقد أعلنت عن إطلاقها 4 أغنيات من ألبومها الجديد الذي سيصدر قريبًا، لافتة إلى أنها متحمسة جدًا لرؤية تفاعل الناس.

وأضافت أن الأغنيات الأربع التي أطلقتها، وهي: "حبك بيقوى"، "مشكلتك الوحيدة"، "جاية معاك"، و"بدي حدا حبو" قد لاقت رواجًا كبيرًا بين المستمعين.

في السياق، قالت عجرم، إن ألبومها الجديد يتضمن 14 أغنية بلهجات مختلفة كاللبنانية والمصرية والخليجية، وقد تنوّعت الموسيقى بين الرومانسية والشعبية والراقصة.

أما عن سر علاقتها القوية والمميزة مع مصر وشعبها، فقد أكدت أن "قصة حب متبادلة" تربطها منذ البداية بمصر بلدًا وشعبًا، بحسب تعبيرها، مضيفة: "أحب اللهجة المصرية كثيرًا، وأشعر أنني قريبة من أهل هذا البلد. كما يلفتني حب الشعب المصري للحياة وتضامنه وتكاتفه"، مشيرة: "دائمًا نشعر بروح الألفة والمحبة في مصر".

إلى ذلك، أوضحت أنها تهتم جدًا بالأغنية الخليجية، وتحرص على أن يتضمن كل ألبوم تصدره أغنية أو أغنيتين باللهجة الخليجية.

كما أعلنت أنها تستعد لإحياء عدد من الحفلات في دول عربية وخليجية، وكذلك في تركيا وأوروبا.

من ناحية أخرى، وجهت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، رسالة إلى نانسي عجرم، تعليقا على طرح الأخيرة أحدث أغانيها بعنوان "بدي حدا حبو"، التي تجاوزت مليون مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحها لها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

وغردت مايا دياب لنانسي عجرم عبر حسابها على موقع "تويتر"، مستعينة في البداية بكلمات الأغنية: "بدي حدا حبو عن جد زهقت" ثم علقت: "اوعى تزهقي.. في ملايين بيموتوا فيكي، وبيعطوكي حب كل يوم، وأنا بحبك أكتر.. ألف مبروك نانسي عجرم".



​و"بدي حدا حبو" هي رابع أغنيات ألبوم نانسي عجرم الجديد "نانسي 10"، الذي تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويضم 14 أغنية تتنوع بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية.

والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتوزيع موسيقي هادي شرارة.