أخبار المشاهير

6 يوليو 2021

منة عرفة تختبر عريسها.. والأخير يكرر نفس الخطوة.. فهل نجحا؟

نشرت الممثلة المصرية الشابة منة عرفة مقطع فيديو وثق ظهورها برفقة خطيبها محمود المهدي داخل سيارتهما، فيما كانت تختبره حول أبرز المعلومات التي يعرفها عنها، مثل لونها المفضل أو الأشياء التي تخاف عليها.

وقال محمود المهدي إن اللون المفضل لخطيبته هو الأسود، كما أن أكثر شخص تخاف عليه هو ووالدتها، أما أكثر شيء يتسبب في مضايقتها، عندما يغير من حولها من أماكن أشيائها الخاصة، أو يتسبب في إتلاف ممتلكاتها.

في المقابل أجرى محمود المهدي نفس الاختبار على منة عرفة، ليتأكد من أنها تفهمه وتعلم عنه كل شيء، حيث كشفت عرفة أن أكثر شيء يضايق خطيبها هو قلة التقدير من الأشخاص، بينما أكثر لون يحبه هو الأسود، وأن أكثر شيء يحبه فيها هو أن روحها مرحة وتحرص على المزاح طوال الوقت.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، بعد أن نجح الثنائي في الإجابة عن كل شيء يخص الآخر، وتلقوا التهاني والتبريكات مجددًا بمناسبة عقد قرانهما.

وكانت منة ومحمود قد احتفلا قبل أيام قليلة بعقد قرانهما، حيث نشر خطيبها الفنان محمود المهدي عبر حسابه على إنستغرام، صورة وأكد أنهما عقدا القران ومن المقرر إقامة حفل زفاف قريبًا.

ووثقت الصورة التي نشرها الفنان الشاب يدي العروسين وهي مغطاة بالمنديل الأبيض، مشيرًا إلى أن عقد القران تم بحضور أفراد الأسرة فقط، وعلق على الصورة بقوله: "الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666".



ولم تتضح بعد معرفة موعد طرح فيلم "666" الذي تعرفت منة عرفة خلال تصويره، على خطيبها محمود المهدي واللذين أعلنا أن زفافهما سيكون بعد عرض الفيلم، والعمل من بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري وماجد عبد العظيم، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر.

وعلقت عرفة على حفل عقد قرانها في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، موجهة الشكر إلى كل من قدم لها التهنئة، وقالت في تصريحاتها:" الله يبارك فيكم كلكم عالكلام الجميل اللي جالنا ده والمسجات يلي جاتلنا أنا ومحمود عقبال كل اللي لسه ما تجوزش".



وأضافت منة في تصريحاتها أن فرحتها تكتمل دائما بدعوات الناس لها وأمنياتهم لها ولخطيبها.

وكشفت الممثلة الشابة تفاصيل حفل عقد قرانها، وقالت إن الحفل تم في أجواء عائلية واقتصر على أسرتها وأسرة خطيبها وأصدقائهما المقربين فقط.