أخبار المشاهير

6 يوليو 2021

فارس كرم يحتفل بقدوم ابنته الأولى.. ويطلق عليها هذا الاسم

احتفل الفنان اللبناني فارس كرم بقدوم ابنته الأولى التي أسماها "مريم"، اليوم الثلاثاء، حيث نشر صورة ليد طفلة تمسك إصبع يد والدها، وعلق: "صرت متلك بي يا بييّ،، مريم يا فرحتي".

وتلقى كرم التهاني والتبريكات من المشاهير ومحبيه على مواقع التواصل، متمنين أن تتربى الطفلة في عزّه، وأن يحتفل بكل نجاحاتها عندما تكبر.



وكان الفنان اللبناني قد أعلن زواجه في مايو 2020 من هبة عزيز، تعمل مدرسة علوم أحياء، وتبلغ من العمر 34 عامًا، وتعيش في نفس بلدة مسقط رأسه.

وكانت الأنباء قد تناقلت أن زوجة فارس كرم هي صديقة طفولته، حيث يجمع بين عائلتها وعائلته علاقة صداقة قديمة.

كما كان يطلق على فارس كرم، أنه "أشهر عازب في الوسط الفني اللبناني"، وطاردته العديد من شائعات الزواج قبل أن يكشف عن ارتباطه رسميا.

وأوضح فارس أنه لبّى رغبة والدته بالزواج لأنها كانت تتمنى أن يتزوج، مؤكداً أن المرأة التي يرتاح لها بعد والدته هي زوجته، لافتاً في السياق عينه إلى أنهما تربيا معاً في منطقة جزين، وهي تكنّ كل الحب والاحترام لأهله، وهو بدوره يكنّ لها كل الحب والاحترام انطلاقاً من تأكيده بأن كل شخص يحترم أهله “يضعه على رأسه”.

وأعلن أنه يرغب أن يسمّي ابنه “كرم” تيمنًا باسم والده المتوفى، وعليه يصبح “أبو كرم” وكشف عن مدى محبته وتعلّقه بعائلته، مشيراً إلى أنه سيكتب اسم والده على يده اليسرى واسم والدته على يده اليمنى.


وأضاف: "أحب كثيرًا أن يطلق علي لقب "أبو كرم"، ولن أتدخل أبدًا في حياة ابني المستقبلي، إلا إذا كان يتمتع بموهبة خارقة، وفي هذه الحالة أنصحه باحتراف الغناء". وعلق: "ما حدا عنده موهبة نحن عم نغني بالغلط وبالكاد نقف على قدمينا ونطلق أغاني يرددها الناس".

وصرح فارس كرم أن الحب الذي لا يُنسى بالنسبة له هو حبه لأهله فقط، وهناك أصدقاء له تعود على وجودهم بجانبه وبالتالي قد لا ينساهم أيضًا، ولكن حب الأهل له طبيعة خاصة بالنسبة له، "أنا بشوفها ضعف، أنا بشوف نفسى أقوى إنسان فى الدنيا بس ضعيف من ناحية حبي لأهلي".