أخبار المشاهير

6 يوليو 2021

مودل روز تجري عملية تجميلية لجفونها.. وهكذا أصبح شكلها

شاركت الفاشينيستا السعودية مودل روز تفاصيل خضوعها لعملية جراحية، أزالت من خلالها طبقة من جلد جفونها، من أجل توسعة عينيها.

ونشرت روز مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على السوشال ميديا، ظهرت فيه بشكلها الجديد بعد إجراء العملية، وقالت: "ذهبت للدكتور وكنت أنوي يعمل لي توسيع عيني فلم يرض سوى بإزالة الجلد الزائد في جفوني، وسويته اليوم خمسة عشر دقيقة وأنا مستيقظة بس وضع لى بنج موضعي".

وطمأنت روز الجمهور بأن العملية كانت بسيطة وسهلة، وعن الأعراض الجانبية للعملية، قالت: "ممكن يحدث لها انتفاخ في العين أو خطوط، لي سنين وأنا نفسي أسوي تلك العملية، بس كنت خائفة منها".

وأضافت: "كان ممكن يصير فيه انتفاخ وبروز، سويتها وأنا صاحية بس بنج موضعي، ما قلت لأي أحد، ولا كان حتى عندي موعد.. روحت من شهرين وكشف عليا وقالي فيه موعد في سبتمبر، فكلموني يوم الجمعة قالولي فيه موعد يوم الاتنين فيه حد كنسل لو تحبي تيجي قلت أكيد بروح".


وأكدت مودل روز على رفض الطبيب إجراء هذه الخطوة بعد أن أقنعها بأنها لا تحتاجها، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن تجري هذه الخطوة، إلا أن طبيبها نصحها بعدم إجرائها.

وعن مخاوف أهلها من خضوعها لعملية شد الجفن، قلت مودل روز إنها لم تخبر أحدا بها إلا متابعيها حتى الآن، وأنها لم تخبر أهلها.

وأوضحت مودل روز: "أنا ما قلت لماما لأنها هتحسب عملية وبنج وحتخاف، فما قلت لحد.. بس يارب ما تتنفخ، لكن من سلبياتها إني لحد الان مو قادرة أشوف، هما كاتبين ذا في الورقة يعني إن ممكن يحصل مشكلة في الرؤية لأيام".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفاشينيستا السعودية، إذ علق أحدهم: "حطي لنا صورة قبل وبعد علشان بنشوف إذا بتنفع ولا لأ وتبين النتيجة واضحة"، وهو ما ردت عليه مودل روز قائلة إنها لم تجرِ هذه الخطوة ولم تصور نفسها قبل.



وقالت مودل روز لمتابعيها: "عندي صور قبل من صوري، لكن ما صورت صور قبل وبعد في العملية من الفرحة نسيت، بس أقول لكم في كل الأحوال بيكون أفضل من قبل، اللي عندهم الجفن المبطن بيعرفوا شعوري، الجفن المبطن بيبين الوجه أكبر من العمر، ويبين العيون حزينة، وكمان ما تعرفون تحطوا آيلاينر".

وعن ألم العملية قالت مودل روز إنه بعد زوال البنج لم تشعر بألم فقط كانت تشعر بأن أحد يرفع الجفن فقط.



ونصحت روز متابعيها بعدم الاعتماد على البوتكس لشد الجفن المبطن قائلة: "البوتكس كان غلطتي، لأن أناعندي جفن مبطن، وفيه فرق بين المبطن والنازل، فكنت علشان ارجعها أحط بوتكس وأرفع الحاجب علشان يشد الجلد، فكل مرة كنت بسويها لما يروح البوتكس ينزل الجفن أكتر وأكتر.. فإذا عندكم جفن مبطن فبلاه البوتكس لأنه حل مؤقت بيزيد المشكلة".