أخبار المشاهير

6 يوليو 2021

رسالة غامضة من سحر كامل قبل وفاتها

غيّب الموت الفنانة المصرية سحر كامل، بشكل مفاجئ، إثر تعرضها لأزمة قلبية، الاثنين، لترحل عن عمر 51 عامًا، فيما خيّم الحزن على الجمهور والوسط الفني على وفاتها رغم محدودية أدوارها في مسيرتها.

وكان الفنان محمد علي رزق، قد أعلن خبر وفاة سحر عبر حسابه على "فيسبوك"، حيث نشر رزق صورة لها، وعلق قائلا: "توفيت إلى رحمة الله، صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل إيه وهي اللي ودتني مكاتب الكاستينج وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني".

وأضاف رزق: "السلام أمانة لأبويا ولكل الحبايب اللي سبقونا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل اللي فارقونا".

وعند تصفح حساب سحر كامل على "فيسبوك"، يتضح أن آخر رسالة لها قبل وفاتها بساعات كانت غامضة وغير مفسرة حتى الآن، فكتبت: "واضح مالكش كلمة".



وقبل هذه الرسالة الغامضة بثلاثة أيام نشرت الفنانة الراحلة دعاء لوالديها قائلة: "ارحم أبي وأمي بحق يوم الجمعة والأيام المفترجة دي واغفر لهم واجعل مثواهم الجنة"، وتفاعل معها متابعوها، متمنين الرحمة والمغفرة لوالديها التي لحقت بهما بعد الدعاء لهما بـ72 ساعة.



وتنوعت منشورات سحر قبل هذه التواريخ، فقد نشرت يوم الـ 26 من يونيو قائلة: "الكلاب تعوي والقافلة تسير وعلى الأصل دوَّر..."، وقبل ذلك في الـ 30 من أبريل كتبت: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد افترى.. ربنا على الظالم".



يذكر أن سحر كامل حاصلة على بكالوريوس تجارة، دخلت الفن بعد رفض شديد من أهلها. وخطفت الأضواء إليها خلال دورها في فيلم "الناظر" حيث جسدت دور عروس اللمبي، وقالت جملتها الشهيرة وقتها "وأنا مالي يا لمبي" والتي أصبحت "إفيه" يتداوله الجمهور حتى الآن، كما اشتهرت بعدد من الإيفيهات مع هنيدي أبرزها "إديني الحقنة بسرعة أرجوك محتاجة الجرع"، في فيلم "وش إجرام".

وكشفت سحر كامل في لقاء سابق، عن كون أشهر إفيه لها في فيلم "الناظر" جاء بالصدفة وبشكل ارتجالي، بعدما أخبرها المخرج شريف عرفة أنها ستظهر في فرحها، ومن المفترض أنها في حالة غياب عن الوعي، وحينما خرج منها الإفيه بشكل ارتجالي صفق لها الجميع وأشاد بها شريف عرفة.