أخبار المشاهير

6 يوليو 2021

هروب الراقصة جوهرة قبل القبض عليها بتهمة التحريض على الفجور

تلاحق الأجهزة الأمنية في مصر الراقصة جوهرة، بعد صدور حكم عليها بالحبس سنة لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وبحسب مصادر محلية فإن إدارة تنفيذ الأحكام، علمت بمكان وجود جوهرة بأحد الفنادق بمدينة الغردقة، وعلى الفور توجهت إلى محل إقامتها بالفندق، إلا أنها هربت قبل وصول إدارة التنفيذ، وعلمها بصدور أمر ضبط وإحضار لها عقب صدور حكم واجب التنفيذ عليها بالحبس لمدة سنة.

وتورطت جوهرة بالكثير من الأزمات منذ ظهورها على الساحة الفنية في مصر، من ضمنها انتشار صور ومقاطع فيديو فاضحة تم تسريبها لها برفقة شاب يدعى خالد؛ إذ قال عبر حسابه على إنستغرام، إنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أي شيء مشين، مشيرًا إلى أن الصور والفيديوهات التي ينشرها عبر حسابه لتخليد بعض الذكريات معًا ولتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وكشف خالد أحمد، أن سبب تسريب الصور والفيديوهات الفاضحة هو سرقة هاتفه، مؤكدًا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه الفيديوهات.

وكانت الشرطة السياحية قد ألقت القبض على جوهرة عقب انتشار فيديو لها وهي ترقص في مهرجان "لأ لأ"، وكانت مرتدية حينها بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها ومن دون "شورت".



وفي وقت سابق أيضًا تم توجيه تهمة التحريض على الفسق والفجور حينها، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وألقي القبض عليها وحجزت لمدة 3 أيام وتم إخلاء سبيلها بكفالة مالية، ثم تمت إحالتها للمحاكمة الجنائية.

إضافة إلى ذلك فقد صدر قرار بترحيل الراقصة جوهرة لخارج مصر ومنعها من دخول البلاد مجددًا، ووقتها دافع محاميها عنها، مؤكدا أنها دخلت إلى مصر بتصريح عمل وليس بتأشيرة سياحية مثل باقي الراقصات، وبعد وقت قصير تم وقف تنفيذ القرار، واستمرت الراقصة الروسية في عملها داخل مصر.

كما لاحقت الراقصة جوهرة العديد من الشائعات منذ بداية عملها بمصر، وكان أبرزها زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وهو ما حرصت على نفيه بعد ساعات من تداول الشائعة.

كذلك شائعة زواجها من رجل أعمال لبناني، إلا أنها حرصت على الخروج بنفسها لنفيها، وعبرت عن غضبها الشديد منها.

وطاردت جوهرة، شائعة ثالثة تزعم زواجها من مدير أعمالها باسم عبد العزيز، وقالت وقتها: "هو أخي وصديقي الذي ساندني وساعدني للوصول لما وصلت إليه، ولا يوجد أي علاقة عاطفية بيننا".

وحققت جوهرة نجاحا كبيرا بعد ظهورها في كليب "بسكوتاية مقرمشة" مع المطربين حسن شاكوش وحمادة مجدي، وحقق هذا الفيديو 23 مليون مشاهدة في شهر ونصف الشهر منذ طرحه على موقع "يوتيوب".