أخبار المشاهير

6 يوليو 2021

بعد اتهامه بعدم الالتزام بإجراءات كورونا..حمو بيكا يوجه "كلاما مهما"

رد مغني المهرجانات، حمو بيكا، على الانتقادات التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية بعدم التزامه بالإجراءات لمواجهة فيروس كورونا، وذلك عقب مُشاركته في حفل افتتاح أحد المطاعم بمدينة الإسكندرية بحضور عدد كبير من الناس.

وظهر بيكا في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، ليرد على تلك الاتهامات، ولاحقا نشر الفيديو تحت عنوان "كلام مهم لجمهوري"، مُعبرا عن انزاعجه من تلك الانتقادات ومطالبا جمهوره بالتحقق قبل الهجوم عليه في كل حدث.

وأشار المغني المصري إلى أن المطعم الذي شارك في افتتاحه يأتي ضمن منطقة دشنها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الإسكندرية لدعم الشباب، وأنه شارك في محاولة منه لتوجيه الدعم للشباب، متوجها بالشكر للرئيس السيسي.

وظهر بيكا في الفيديو وهو يرتدي أكثر من سلسلة ذهب في رقبته؛ ما عرضه للانتقاد؛ إذ علق أحد متابعيه على ذلك بالقول "أنا أعرف مطرب شعبي يعني من عامة الشعب يعني راجل ابن بلد شعبي.. ايه كمية الذهب ده.. هو مش الذهب للستات برده".

وأضاف المعلق متسائلا: "هو في ربط بين الذهب والمغني والشهرة.. ايه ده لابس محل الذهب في رقبته.. ربنا يهدي"، ليرد عليه آخر بالقول "بيقلد شعبان عبد الرحيم بالسلاسل ال لابسها"، في إشارة إلى المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم المعروف بهذا الستايل.

وطالب حمو بيكا كل من يتابعه بالتركيز على مستقبله، وأن يدع انتقاد الآخرين، قائلا "الحمدلله اليوم عدّ حلو.. في ناس بتحبني وناس تكرهني.. كله يركز في مستقبله عشان نبقى حلوين.. يوم بعد يوم بلدنا بتبقى أحسن دولة في العالم.. كفاية هري".

وأشار حمو بيكا إلى أن افتتاح مطعمه "بيكا ساندوتش" وكافيه بيكا، سيكون في سبتمبر/ أيلول المقبل، وسيكون في مدينة الإسكندرية أيضا- عاصمة زيد سموحة محور المحمودية"، ردا على الأسئلة التي وردت إليه إن كان المطعم الذي شارك بافتتاحه يعود له.

وعلق أحد المتابعين على نية حمو بيكا افتتاح مطعم له بالقول "يا ريت يا فنان فعلا تركز في المطبخ وساندونشات الكبدة والسدق والمخلل وسيب المغنى لناسه تبقى خدمت المجتمع".