أخبار المشاهير

5 يوليو 2021

أحمد سعد برفقة أولاده.. ومتابعون يشبّهون ابنته بسمية الخشاب

شارك الفنان المصري، أحمد سعد، جمهوره بصور جديدة له برفقة أولاده أثناء قضائهم الإجازة الصيفية بمحافظة الإسكندرية شمال العاصمة القاهرة، لتحظى بإعجابهم.

وظهر أحمد سعد في الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، وهو برفقه أبنائه على كورنيش البحر، وعلق قائلا: "ألف وحمد وشكر لك يا رب، رزقني بأولاد بيحبوا إسكندرية زي أبوهم".

وانهالت التعليقات على صور الفنان المصري وأولاده، وقال بعضهم: "بنتك بتشبه سمية الخشاب لا تكون بنتها"، و"مين فيهم خلفته من سمية أكيد البنت بحسبها بتشببها"، و"ما شاء الله كثير حلويين، مو معقول عندك عيال بهذا السن"، و"الله يحميهم ويبارك فيهم". "ولادك من انهى واحده؟"، "إنت جبت ولاد من سمية الخشاب ولا إيه؟"، " واسكندرية كلها بتحبك بس اتصورت ازاي يا نجم دول مانعين اي حد يمشى عالكوبري الله يسهلك اسكندرية نووورت".


ولم يستطع العديد من المتابعين التعرف على والدة أبناء الفنان المصري، لكن البعض الآخر قال إن والدتهم هي الزوجة الأولى للفنان وتدعى "لبنى بيومي" وهي من خارج الوسط الفني.

وأوضح المتابعون أن سعد انفصل عن زوجته الأولى ثم ارتبط بالفنانة المصرية ريم البارودي، لكن زواجهما لم يدم طويلا، ليتزوج مرة ثالثة من الفنانة سمية الخشاب، لكن هذه العلاقة أحدثت خلافًا طويلًا، واتهامات متبادلة بين الطرفين ظهرت للعلن على السوشال ميديا ووسائل الإعلام وانتهت بانفصالهما.



يذكر أنه في بداية شهر يونيو الماضي أكدت وسائل إعلام مصرية انفصال الفنان أحمد سعد عن خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد أشهر من ارتباطهما.

ورغم أن الثنائي لم يعلن هذا الأمر بشكل رسمي لغاية الآن، لكن العديد من المتابعين تداولوا الأمر بشكل واسع على مواقع التواصل، بعد أن أشاروا إلى قيام أحمد سعد بإلغاء متابعة خطيبته، وحذف صورهما والفيديوهات التي ظهرا فيها معا على حساباته.

كذلك قامت علياء بسيوني بالخطوة ذاتها، وحذفت حالتها الاجتماعية "مخطوبة" عبر حسابها الشخصي في فيسبوك، وهو ما يشير إلى انفصالهما.



ورغم مرور شهر تقريبًا على تداول هذه الأنباء، لكن الفنان لم يعلن بشكل رسمي حقيقة انفصاله مجددًا، وبقيت الأمور في إطار التكهنات والتوقعات بسبب خطواته الجديدة والشيء نفسه خطيبته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أحمد سعد قد احتفل بخطوبته على مصممة الأزياء علياء بسيوني في صيف 2020، وأعلن الخبر وقتها خلال حسابه الرسمي على إنستغرام.

وجاء الاحتفال بعدما ظهر الفنان أحمد سعد، مع علياء بسيوني، في أكثر من مناسبة؛ الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن طبيعة تلك العلاقة، وقال سعد في تصريحات صحفية إنه بالفعل تجمعهما قصة حب وتمت خطوبتهما.