أخبار المشاهير

5 يوليو 2021

ميدو عادل: لا أنوي احتراف الغناء واعتبره هواية

أكد الممثل المصري ميدو عادل أنه لا ينوي أبدا احتراف الغناء، رغم أنه يمتلك صوتا جيدا، وكانت له تجربة غنائية من خلال أحد المسلسلات، حظيت بإعجاب الجمهور وإشادة من صناع الأغنية.

وقال ميدو عادل في تصريح لـ"فوشيا": أحب الغناء كثيرا، ولكن لم يكن ضمن أحلامي احترافه في يوم من الأيام؛ لأنني اعتبره بمثابة هواية ليس أكثر، ولا أرى نفسي مطربا لكن مؤديا فقط.

وأضاف: "كثيرا ما يسألني بعضهم عن هذه الخطوة ومتى سأتجه إليها، وفي الحقيقة أندهش من هذا السؤال؛ لأنني لم أذكر يوما أنني سأخوض تجربة الغناء، وإن كان ليس لدي أي مانع أبدا في أن أقدم عملا غنائيا أو أغنية، ولكن من خلال العمل الفني فقط، وأن يكون ذلك ضمن السياق الدرامي، كما حدث سابقا في مسلسل "الطوفان"؛ لأن الدور كان يتطلب ذلك".

وكشف الممثل المصري، عن أنه سبق وتلقى عددا من العروض لتقديم أغنيات بصوته، وكليبات مصورة، وحفلات غنائية خاصة بعد مسلسل "الطوفان" الذي قدمه منذ عدة سنوات، إلا أنه كان يقابل ذلك بالاعتذار والرفض؛ لأنه يرى نفسه ممثلا في المقام الأول والأخير، مؤكدا أن هذا هو المجال الذي يحب أن يستمر فيه، والذي عشقه وهو في عمر الثلاث سنوات.

وفي سياق آخر، يستعد ميدو عادل لدخول أكثر من عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، من بينها الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الذي أعلن صناعه عن تحضيراته مؤخرا، لاستكمال النجاح الكبير الذي حققه الجزءان السابقان، ولم يتم تحديد موعد تصوير الجزء الثالث حتى الآن لكونه ما زال في مرحلة الكتابة.

مسلسل "أبو العروسة" من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وكارولين عزمي، ومن إخراج كمال منصور، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقات الأسرية ومشاكل الأبناء مع الآباء، ويركز العمل على الطبقة الوسطى والتحولات التي طرأت عليها في الآونة الأخيرة.

بينما شارك ميدو عادل، في موسم رمضان الماضي، بثلاثة أعمال دفعة واحدة، هي: "ضل راجل"، و"كوفيد 25"، و"الطاووس"، وقدم من خلالها أدوارا مختلفة، وحقق رد فعل قويا.