أخبار المشاهير

5 يوليو 2021

كاريس بشار تصف تيم حسن بـ"اللورد".. وتختاره عريسًا لابنتها

وجه الفنان السوري تيم حسن، عبر خاصية ستوري في حسابه الخاص في إنستغرام الشكر لمواطنته الفنانة كاريس بشار بسبب وصفها له بـ "اللورد" خلال حلولها ضيفة على برنامج تلفزيوني.

وخلال اللقاء عرضت مقدمة البرنامج صورة مجمعة لـ 5 من نجوم سوريا الشباب الذين شاركتهم كاريس عددًا من الأدوار وهم: "مكسيم خليل، باسم ياخور، تيم حسن، قيس الشيخ نجيب، قصي خولي" وسألتها هل يمكن لو شاركوا في مسرحية واحدة، أن تكون على غرار مسرحية مدرسة المشاغبين الشهيرة.

لتجيب بشار بحماس: "ياريت.. بتعرفي بطلعوا كتير حلوين.. لأنه كل واحد منهم عنده شخصية.. وكل واحد منهم بقدم المادة الي بين ايديه بطريقة مختلفة.. وما بتقاطعوا بولا شي.. رائعين".

كما طلبت منها الإعلامية ندى الشيباني، أن تكشف عن صفة لكل واحد منهم، ووصفت بشار الفنان قصى خولي بـ "المحب"، فيما وصفت باسم ياخور بـ "الشهم"، أما الفنان تيم حسن فوصفته بـ "اللورد"، ومنحت قيس الشيخ نجيب لقب "الأخ"، وأخيرًا وصفت الفنان مكسيم خليل بـ "الصديق".

وردت كاريس بشار بدون أي تردد، على سؤال لو كان لديها فتاة في عمر الزواج أو أخت من تزوجها من بين النجوم الـ 5، قائلة: "والله بزوجها اللورد.. لانه بجمع كتير من الصفات.. وانا اخترت وصف اللورد اله لانه بجمع كتير من الصفات الي الها علاقة بالشهامة.. بالكرم.. بالصدق.. بالمحبة.. وشخص أكثر من رائع".

واختارت الفنانة السورية النجمين مكسيم خليل وقصي خولي، في حال عرض عليها دور مميز ورومانسي.


وعن عمليات التجميل المبالغ بها للنجمات وتأثيرها على الدراما، قالت كاريس بشار: "إذا أنا تغير شكلي برتوش معينة ترضيني.. هل لو انا كنت ممثلة جيدة حتضلي تشوفيني جيدة.. وإلا عمليات التجميل حتأثر على رايك فيي".

وأضافت: "المبالغة بكل شيء أكيد حيكون مسيء في محل معين.. لكن أنا بحكي عن حاجتي أنا كأنثى إذا انا بحاجة.. أو كرجل في كتير زملاء بعملوا رتوش.. إذا إنا كنت بحاجة لأحس شوية ثقة بنفسي هل هذا يعني إني بطلت ممثلة جيدة.. أكيد لازم عضلات وجهي تضل عم تتحرك.. لازم تعابيري تضل واضحة.. أنا بتكلم عن الحد المعقول".

وتألقت كاريس بشار في اللقاء مرتدية "بليزر" وبنطلونًا باللون الأبيض، مع حذاء باللون نفسه، وفنيًا شاركت كاريس بشار في الموسم الرمضاني الماضي، بشخصية قمر في الموسم الثاني من سوق الحرير.