أخبار المشاهير

4 يوليو 2021

لين الحايك نجمة "ذا فويس كيدز" تحتفل بتخرجها

احتفلت المغنية اللبنانية الشابة، لين الحايك، البالغة من العمر 18 عاماً، والتي كانت قد فازت بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الأول، بتخرجها من المدرسة لتنطلق إلى مرحلتها الجامعية.

ونشرت الحايك صورًا من الحفل عبر حسابها على "إنستغرام"، كما نشرت عبر خاصية "الستوري" مقطع فيديو من الأغنية التي قدمتها خلال الحفل، ومجموعة من الصور لها برفقة أصدقائها.

وتلقت الحايك العديد من التهاني والمباركات على تخرجها، والدعوات لها بدوام النجاح والتوفيق، وعلق آخرون على مرور الوقت سريعاً، وأن لين أصبحت شابة جذابة.


وعُرفت الحايك، من خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز"، وحصولها على اللقب في الموسم الأول مع فريق النجم كاظم الساهر عام 2016، لتظهر بعدها بشكل مختلف يبتعد عن ملامح الطفولة التي عرفها بها الجمهور.

من ناحية أخرى، طرحت الحايك فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بدي قلك"، الذي تعاونت فيه مع المخرج جورج حايك.

وتتغزل الحايك في الأغنية الرومانسية بحبيبها وصورتها وسط أجواء الطبيعة الخلابة في بلدها لبنان، وهي من كلمات نقولا الحايك، وألحان جاد قطريب، وتوزيع جيمي حداد.

وكانت لين من ضمن 15 متسابقا في فريق الفنان كاظم الساهر ببرنامج "ذا فويس كيدز"، ثم تم اختيارها في التصفية الثانية من بين ثلاثة متسابقين، بعدها تم اختيارها مع متسابق آخر من ضمن خمسة متسابقين، وفي الحلقة الاخيرة والنهائية تم اختيارها بطلة الموسم الأول.

لين كانت طالبة في المدرسة الوطنية الأرثوذكسية-مار الياس- في الميناء في لبنان، وعائلتها هي والدتها كريستيان، ووالدها نقولا الحايك، واللذان يعملان مدرسين في نفس المدرسة.

موهبة لين منذ طفولتها حيث إنها نجمة الأنشطة المدرسية من حفلات تخرج ومسابقات داخل وخارج المدرسة، نشطت في المناسبات الاجتماعية والثقافية والدينية. أما شقيقها جورج فقد مثل لبنان في مهرجان للأطفال العرب عام 2009، وشقيقتها ريم أيضا لها صوت وأداء جميل مثل صوت لين.

كما شاركت في مسرحية فخر الدين للرحابنة، ولعبت دور فيروز، وكانت تتدخل مع الفريق عندما يخرج أحد أفراده عن الإيقاع، وتعيده للدور الصحيح.