أخبار المشاهير

4 يوليو 2021

مايا دياب تسقط على المسرح في كواليس حفلها

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب مقطع فيديو وثقت من خلاله لحظة سقوطها في كواليس حفلها ”إكسبلور“، حيث أصيبت في يدها.

وظهرت دياب في مقطع الفيديو وهي تركب عجلة ذكية طراز ”هاف بورد“، وتتحرك بها وهي تغني أغنيتها ”أحلى كلام“.

ويبدو أن مايا دياب أصيبت في يدها، وهي تتزحلق باستخدام الـhoverboard؛ لأن النهاية لم تكن سعيدة؛ إذ كانت تؤدي أغنيتها "أحلى كلام"، ليختل توازنها بشكل سريع وتسقط أرضا وهي تتأوه بشدة في مشهد أقرب للتمثيل، بحسب متابعين علقوا على المقطع.

واندفع فريق العمل نحو دياب، وتم وقف التصوير لإنقاذها، والاطمئنان عليها، فيما علقت مايا على الفيديو قائلة: "دائما هناك شيء ممتع ومؤلم أثناء التصوير.. حفلتي إكسبلور".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المقطع؛ إذ تحدث بعضهم عن كون هذا السقوط "مفبركا"، وأن مايا دياب تعمدت ذلك للفت الأنظار، مشيرين إلى أن هذه "حركات التمثيل والشهرة" فقط، بينما عبر آخرون عن تعاطفهم مع النجمة، متمنين لها السلامة دائما.

واستطاعت مايا دياب، مؤخرا، أن تحصد نجاحا كبيرا لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "أحلى كلام"، التي طرحتها عبر "يوتيوب"، واقتربت حينها من تحقيق 3 ملايين مشاهدة.

وظهرت الفنانة في الكليب بطريقة لفتت الانتباه؛ إذ ارتدت ملابس جلدية، وكانت تقفز فوق الحبل على المسرح؛ ما جعلها محط أنظار الجمهور، نظرا لخفة حركتها على المسرح ورشاقة جسمها.


وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها مايا دياب مثل هذه المقاطع، فقد سبق ونشرت مقطع فيديو عبر ”تويتر“، ظهرت فيه برفقة أصدقائها الذين ظهروا معها في عرضها المسرحي ”لوكاندة الأوباش“، الذي عرضته في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات ”موسم الرياض“ العام الماضي.

وظهر في مقطع الفيديو الفنان ماجد المصري وحسن الرداد؛ إذ قام الأول بالوقوف خلفها لحظة جلوسها على كرسي وهي تتناول أحد المشروبات، ولم تكن تعلم مايا أن ماجد المصري سيقوم بعمل ”مقلب“ بمساعدة حسن الرداد الذي شاهده ولم يبلغها، وكان حمدي بدر، منتج العرض، في الخلفية يقوم بتصويرها؛ إذْ أوهمها بأنه يلتقط صورة تذكارية.

وقام ماجد المصري بالمقلب، حيث ظهر فجأة خلفها وكأن شيئًا أصابها؛ الأمر الذي أفزعها بشدة فسقطت أرضًا من كرسيها، وكان يجلس أمامها حسن الرداد الذي حاول مساعدتها على النهوض ولكنه سقط بجوارها.

وأرفقت مايا دياب تعليقًا على المقطع ووصفت حسن ومصطفى وماجد بـ“الأوباش“، فقالت ”طلعوا أوباش بحق وحقيقي“.