أخبار المشاهير

4 يوليو 2021

نادين تحسين بيك: سلافة معمار في مكان مختلف.. والموت يسبب لي هاجسا

أكدت الممثلة السورية نادين تحسين بيك أنها لا تتدخل في الخلاف الدائر حاليًا حول مسلسل "الكندوش"، كونها ليست من صناع العمل، ولا تعرف الكثير من التفاصيل عنه.

لكنها شددت على فكرة والدها الفنان حسان تحسين بيك، مؤلف العمل، بأن النص المكتوب لا يشبه ما ظهر على الشاشة.

">

وتابعت نادين في تصريحات إذاعية مع "شام إف إم" أن والدها قد مر بفترة صعبة خلال شهر رمضان الفائت تزامنا مع وقت عرض المسلسل وانزعاجه مما رآه على الشاشة، مضيفة أن الخطأ لم يكن خطأ الشركة المنتجة نهائيا، كونها قدمت الكثير للعمل، ولكنها متفائلة بأحداث الجزء الثاني كون العمل من النوع التصاعدي.



وعن سبب قلة إطلالاتها الإعلامية، أكدت أنها شخصية صريحة بشكل كبير ولا تحب الكذب والنفاق، لذلك لا تحب الظهور كثيرا في اللقاءات الإعلامية، بالإضافة إلى خوفها من ألّا يحب الناس أفكارها وطريقة كلامها، فهي لا تحب خسارة جمهورها ومحبيها.

وعند سؤالها عن سبب عدم دخولها بشكل واضح إلى الأعمال العربية المشتركة حتى الآن، وعن احتمالية استبعادها عن تلك الأعمال، أوضحت نادين أن موضوع الإبعاد ليس صحيحا نهائيا فلكل مخرج أو منتج رأي خاص ورؤية فنية مختلفة، فمن الممكن ألّا يراها صنّاع الأعمال المشتركة مناسبةً لأعمالهم.

وكشفت أنه قد عرض عليها أكثر من عمل مشترك، لكن الأدوار لم تناسبها، فرفضت لأنها بعد كل هذه المسيرة تخاف أن تقدم دورا يعيدها إلى الوراء بدل أن يضيف لها، وبالتالي هي تنتقي أدوارها بعناية فائقة.

وأكدت أنها لا تهتم كثيرا بموقع اسمها على شارة الأعمال التي تشارك فيها، فهي لا تشترط أي شيء على صناع العمل، رغم أن الكثير من الفنانين يضعون شروطهم قبل البدء بتوقيع العقود، وهذا من حقهم بحسب رأيها.

وعن تجربتها مع المخرجة رشا شربتجي، أكدت نادين أن الأخيرة قادرة على صنع النجوم، فهي خلاّقة وناجحة جدا ولكن العمل معها متعب بشكل كبير كونها تستطيع إخراج كل قدرات الفنان التمثيلية بشكل لا يستطيع أحد فعله.

وأعربت أيضا عن حبها الكبير للفنانة سلافة معمار، وأن علاقتها معها قوية جدا، وشددت على أنها نجمة كبيرة ومجتهدة، وهي في مكان مختلف تماما عن كل الفنانات.



وعن فكرة اقتران اسمها باسم والدها، وما إذا كان هذا الشيء سيئا بالنسبة لها أو ظالما لقدراتها في بداياتها الفنية بسبب اتهام أولاد الفنانين بدخولهم الفن "بالواسطة"، أوضحت نادين أنها فخورة جدا باسم والدها، ولكنها ومنذ بداياتها حاولت شق طريقها بنفسها كونها لا تحب استغلال اسم والدها بأي شكل من الأشكال.

كما تحدثت عن موضوع التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت إن سهولة الوصول للفنانين في هذا الوقت قد سببت هذه المشاكل الحالية، ومن حق أي شخص إعطاء رأيه مهما كان مختلفا مع رأيها لكنها لا تتقبل الإهانة نهائيا، وليس من حق أي شخص الإساءة، وأضافت أنها لا تحب مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا.

وعبرت نادين عن خوفها من فكرة الموت أو أن تفقد أحد أفراد عائلتها، وقالت إنه رغم تقدمها في العمر وكثرة التجارب التي مرت بها، وتقبلها كل الأشياء إلا أن هذا الشيء الوحيد الذي لن تستطيع تقبله نهائيا، وأضافت أن الموضوع يزعجها دائما، وتحاول التخلص منه بكل الأشكال.