أخبار المشاهير

3 يوليو 2021

فوز العتيبي تخرج عن صمتها وترد على نبأ طلاقها

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة خبر طلاق الناشطة السعودية فوز العتيبي من زوجها لاعب كرة القدم أحمد الموسى، وذلك بعد زواج استمر بينهما لمدة عامين.

وردت العتيبي على أنباء طلاقها، وعبرت عن انزعاجها من هذا الخبر، وذلك بعد تعليق إحدى المتابعات والتي أخبرتها بانتشار شائعة الطلاق من زوجها .

وشاركت العتيبي منشورا عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، ردا على المتابعة التي قالت لها: ”فوز حبيبتي نازلة ستور سناب خبر طلاقك من زوجك“.

وردت فوز عليها واصفة من يطلقون ويروجون تلك الشائعة بـ“الأغبياء“، معلقة: ”من يوم تزوجت والصحف والناس الغبية كل شوي تطلع إشاعات عن طلاقنا“.

وأوضحت: ”مدري ليش شادين حيلهم في التفاؤل السيء.. المشكلة يدرون إن أحمد مات موت عشان يرتبط فيني بس يتأملون على الفاضي“.



وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع العتيبي، وجاء في التعليقات: "ما صارلكم متزوجين سنتين وهذي يمكن رابع مرة تطلع نفس القصة وانكم تطلقتوا الناس بدت تحس علاقات المشاهير وهميه لدرجة مستحيل يصدقون إن في شي حقيقي بين اثنين فقاموا يألفون اشاعات كل شوي".

وقالت متابعة: "دام الشخص مشهور لازم يتحمل مثل هذي الاشاعات لأن هو بالنهاية وضع نفسه بمرمى الانتقاد لأنه مكشوف للناس اذا حنا مو مشاهير ولا شي وكل يوم قاعده تطلع علينا سوالف".

وعلقت أخرى:" الله يخليكم لبعض لازم كل فترة يطلعون قصص زي كذا خلاص فاضيين ما وراهم شي".



وليست هذه المرة الأولى التي تروج فيها الشائعات حول طلاق الثنائي إذ ردت سابقا فوز العتيبي: ”اكتشفت إن فيه ناس كثير تنتظر طلاقنا وأكثر واحد حزني ذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وقام يتخيل سواليف من رأسه واضح شروط عقدي قاهرته لدرجة عجز يمسك شماتته لين يتأكد من الحماس“.


وكانت العتيبي قد احتفلت قبل شهر بالذكرى الثانية لزواجها من أحمد الموسى، رغم إثارة الجدل طوال تلك الفترة بسبب سلوكيات الزوجين المثيرة للجدل.

وتضمنت شروط زواج العتيبي، في وثيقة عقد قرانها، تعويضًا بنصف مليون ريال في حال الطلاق من جانب زوجها دون رغبتها، بجانب الحصول على خادمة، وعدم الزواج بأخرى.

وأثارت تلك الشروط عندما علم الجمهور بها في وقت سابق عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.