أخبار المشاهير

3 يوليو 2021

لورين عيسى تروي قصة رفضها الزواج من عبد الخالق الغانم في البداية

قالت المخرجة السورية لورين عيسى، إن زواجها من المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم، كان سريًّا في بدايته، وقد كانت الزوجة الثانية.

وأوضحت لورين عيسى: “بأول زواجنا كان شبه سري؛ لأن أغلب الوسط عرف بزواجنا، لكن قبل وفاته الله يرحمه بسنتين أعلنا الخبر بشكل عام، ما كنت أطلعه بسنابي كتير لأسباب خاصة”.

وأكدت: “أنا الزوجة الثانية وأطفال ما عندي لأن قبل أن يتعالج من سرطان البروستاتا طلب نتزوج وأنا رفضت بسبب (شيء معين) وبعد علاجه من سرطان البروستاتا شاء الله وتزوجنا وهذا أكبر دليل على إني تزوجته عن حب وبدون مصالح”.



وتابعت لورين عيسى قائلة: “على فكرة السبب اللي رفضت الزواج منه في البداية كان هذا السبب هو نفسه نهاية حياته، طبعاً لا أقصد مرضه ولكن شيء لن يتخيله عقلك (والأقدار بيد الله) الله يرحمه ويغفر له”.

وقالت: ”دائما كنا مع بعض وبأغلب رحلاتي إلا الرحلتين الأخيرتين ما كان معي، لكن كنت أصور كثير وجوده معي وذلك لأسباب خاصة“.

وتساءل المتابعون عن السبب الحقيقي وراء وفاة زوجها ورفضها له في البداية، حيث إنها لم توضح تماما وبشكل مباشر ذلك، مما دفع متابعيها لإبداء التكهنات والتوقعات المختلفة.



وتأتي تصريحات لورين عيسى بعد أربعين يوما من وفاة المخرج، عقب صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 63 عاما.

وقالت لورين، عبر حسابها في ”سناب شات“، إن هناك حقائق بشأن مرض زوجها كانت تخفيها من أجله، لكنها ومع تكرار الأسئلة قررت التحدث عنها.

وبينت أن زوجها لم يرحل بمرض سرطان ”البروستاتا“؛ لأنه تعافى منه وكانت هي السبب وراء علاجه بعدما وقفت إلى جانبه من الناحية النفسية، مؤكدة أنه كان يشهد بذلك أمام المقربين منه.

وأوضحت لورين عيسى أنه في نهاية عام 2019، وعودة زوجها لحياته الطبيعية وإنتاج مسلسله ”سناب شاف“، تعرض لضغوطات نفسية قاسية، لم تكشف عنها أو أسبابها ومن وراءها.



وذكرت أن ”السرطان هذه المرة انتقل إلى الغدد اللمفاوية“، مشيرة إلى أن صحته ساءت بسبب حالته النفسية السيئة.

ونوهت لورين عيسى إلى أنه مع تمكن المرض منه، اكتشف الأطباء في شهر شباط/فبراير لعام 2021، أن المرض الذي كان في البداية ”سرطان البروستاتا“، انتقل إلى الغدد اللمفاوية والعظم.