أخبار المشاهير

2 يوليو 2021

محمد رمضان يرد على حسين فهمي بعدما وصفه بـ"الواد التقيل"

رد الفنان المصري محمد رمضان على تصريحات مواطنه الفنان حسين فهمي، التي وصفه فيها بأنَّه خليفته ويستحق لقب "يا واد يا تقيل".

ولقب "يا واد يا تقيل" هو اللقب الذي أطلقته الفنانة الراحلة سعاد حسني على حسين فهمي في فيلمها "خلي بالك من زوزو".

ونشر محمد رمضان، عبر صفحته في "إنستغرام"، مقطع فيديو للفنان حسين فهمي في أحد اللقاءات الصحفية وهو يُجيب عن سؤال يتعلق بمن يمنحه من بعده لقب "الواد التقيل" الذي اشتهر به فهمي منذ نجوميته السينمائية.

وعلق فهمي في الفيديو: "هو فيه غيره؟ محمد رمضان".

تصريح فهمي أثار سعادة محمد رمضان، ليُعلِّق الأخير قائلا: "النجم الكبير حسين فهمي أعتزُّ بشهادتك وبإنك ضد التفرقة العنصرية، لكي تُهدي لقب (الواد التقيل) لصاحب بشرة سمراء.. أعوذ بالله من كلمة أنا".


وكان حسين فهمي قد تحدث لـ"فوشيا" عن سر لياقته وحفاظه على وزنه، مؤكدًا أن الحالة النفسية تؤثر بشكل كبير على الجسم.

وتابع فهمي أنه يمارس الرياضة باستمرار ويتناول طعامًا صحيًا، مضيفًا: "عمري ما شربت سيجارة وبفضي دماغي من المشكلات البسيطة اللي بتعطلنا، وعمري ما شيلت من حد أو أذيت حد".

ونفى الفنان ما يتداول حول تناوله لكيلو جرجير يوميًا للحفاظ على وزنه، وأكد أنه يشتري بلورات الأكسجين ويضيفها لماء الشرب، لأن الأكسجين مهم جدًا للإنسان.

وعن علاقته بالسوشال ميديا، قال فهمي، إنه لا يجيد استخدامها إطلاقها ولا يفهمها: "ماليش في السوشال ميديا وبشوفها عالم خيالي وهلامي ومش فاهمها".

كما علق "فهمي" على وجود شبيه له فنيًا في النجوم الحاليين، قائلًا: "مافيش حد حسين فهمي ومحدش بيكرر نفسه كل واحد له لون معين".

من ناحية أخرى، نشر محمد رمضان مقطع فيديو جديداً، عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يُدرِّب حصاناً على أحد الشواطئ في دبي، في مشهدٍ لافت للغاية، وعلَّق قائلاً: "العز والنصر فيها بختمها مختوم.. هي للفتوحات وأهل المرجلة عنوان أُمَّة الخيل، دبي".

وتفاعل الجمهور مع فيديو رمضان، وتباينت الآراء بين مُشيد بإطلالاته المختلفة، ومنتقد طريقة استعراضه ورفاهيته.