أخبار المشاهير

1 يوليو 2021

أحمد زاهر وياسمين عبد العزيز بينهما.. النجوم يحتفلون بتخرج أبنائهم‎‎

احتفل العديد من نجوم الفن بتخرج أبنائهم في الآونة الأخيرة، كان أحدثهم النجم أحمد زاهر، وقبله ياسمين عبد العزيز وكذلك وفاء عامر، وحكيم وغيرهم.

وحرص هؤلاء النجوم على توثيق لحظات السعادة بتخرج أبنائهم وشاركوها للجمهور عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتلقوا التهاني والتبريكات من زملائهم الفنانين والمتابعين.

ونشر الفنان أحمد زاهر وزوجته هدى زاهر مجموعة من مقاطع الفيديو والصور لتخرّج ابنتيهما ليلى وملك، وظهرت الفتاتان وهما ترتديان زي التخرج باللون الأزرق إلى جانب أصدقائهما.

وفاجأت ليلى أحمد زاهر الحضور بتقديم أغنية في حفل تخرجها، بينما توجه كل من والديها برسالة تهنئة عبّرا فيها عن سعادتهما بتخرّج ابنتيهما.

وكتب أحمد زاهر رسالة بهذه المناسبة قائلا: "بناتي اتخرجوا النهاردة، حالة غريبة اول مرة احس بيها مشاعر كتير متلخبطه فرح و سعادة وفخر وخوف على بكرة ودموع مهو احنا المصريين نفرح او نحزن لازم نبكي مش عارف ليه، احاسيس كتيرة ومع بعض مره واحدة، بس بجد كنت طاير من الفرح الحمدلله و الشكر لله على كل السعادة اللي كنت فيها الحمدلله على تخرج ملك و ليلى وعقبال منى و نور وربنا يفرحكم كلكم بولادكم، ملك و ليلى بحبكم اوي و فخور بيكم قد الدنيا كلها".

كذلك احتفلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بتخرّج ابنتها من زوجها السابق المنتج محمد حلاوة، ونشرت مقطع فيديو من حفل التخرج الذي أقيم بالأهرامات، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وأعربت عبد العزيز عن سعادتها البالغة بتخرج ابنتها، وعلقت: "بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت.. ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم، ويحفظ ولادكم يا رب".

والأمر ذاته بالنسبة للنجمة وفاء عامر التي نشرت مقطع فيديو من حفل التخرج، وظهر ابنها في الفيديو وهو يتسلم شهادته وهي تنادي عليه، وكتبت تعقيبا: "الحمد لله حمدًا كبيرًا مباركًا فيه تخرج عمر محمد فوزي".

واحتفل الممثل والمطرب المصري إدوارد؛ بتخرّج نجليه مارك ومارية في المدرسة، وشارك هذا الاحتفال متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" بنشر مجموعة من الصور برفقة نجليه وزوجته والفنان أحمد زاهر، معلقا عليها: "ربنا يخليكوا ليا ومبروك مارك ومارية التخرج".

ووثق الفنان حكيم مقطع فيديو في "إنستغرام" لاحتفاله بتخرّج ابنه "عمر" في المدرسة مع مجموعة من زملائه، وظهر وهو يلتقط معهم صورة سيلفي، كما شاركهم غناء أغنية "وهما استغنوا عني".

وعلق حكيم على الفيديو: "من حفل تخرج مدرسة ليسيه فرانسيه ألف مبروك لـ(عمر) ابني حبيبي ومبروك لكل الدفعة".