أخبار المشاهير

1 يوليو 2021

فادي سليم: استغربت موقف لجين اسماعيل.. والموضوع شخصي

أعرب المخرج السوري فادي سليم عن استغرابه من موقف الممثل لجين اسماعيل نتيجة انسحابه من الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".

 وأكد سليم أن لجين لم يعتذر بل حصل نوع من عدم القدرة على التنسيق بينهما، رغم توقيعه والاتفاق معه على الجزء الثاني من العمل.

وأكد سليم خلال إطلالة له مع "يلا تريند" أنه اكتشف بعد ذلك أن لجين لديه ارتباطات فنية أخرى لا تتناسب مع وقت تصوير مسلسل" مقابلة مع السيد آدم"، ومن ثم لم يكن هناك أي مجال للتنسيق وخصوصا أن هناك ممثلين غير مقيمين في سوريا، ولهم الأولوية في التنسيق.

وعند سؤاله عن ردة فعله نتيجةَ ما قام به لجين، وعن احتمال وجود أي خلاف بينهما بعد الانسحاب، قال إنه يعتبر الموضوع شخصيا ولا يحب التكلم فيه، أو الخوض بمثل هذه القضايا أمام العلن، لكنه أكد أن الموضوع ليس موضوع خلاف أو اتفاق.

ورد فادي سليم على منتقدي وجود جزء ثان للعمل، والذين اتهموه أيضا باستغلال النجاح الذي حققه المسلسل لإنتاج جزء ثان منه، قائلا إنه من حقه أن يستغل النجاح كونه بدأ بالمشروع من الصفر، ولكن الموضوع ليس هكذا نهائيا فجميع المشاركين في العمل يعلمون بوجود جزء ثان منذ استلامهم النصوص والأدوار.



كما أنه قام بتصوير الكثير من مشاهد الجزء الثاني منذ السنة الماضية بعد انتهائه من تصوير الجزء الأول، واضطر إلى إلغاء الكثير من المشاهد المصورة؛ لأنها لم تعد تتناسب مع العمل نتيجةَ توقف العمل اضطراريا لفترة طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وعن احتمالية وجود جزء ثالث من العمل، أكد سليم أنه كمخرج يتمنى وجود جزء ثالث ولكن كشركة إنتاج فهو محكوم بإقبال المحطات على شراء العمل، فهو بالإضافة إلى كونه شركة فنية، وشركة تجارية أيضا، مبينا أن الجزء الإضافي يجب أن يكون مُحسنا عن الجزء الذي يسبقه، ومن ثم يحتاج إلى ميزانية أكبر وإنتاج أضخم.

وأوضح سليم أن العلاقات الخاصة أو الحميمية بين المخرج وطاقم العمل لها تأثير سلبي على العمل، فتنعكس المشاكل والأمور الشخصية عليه.

وأضاف بأنه لا يفضل هذه الأمور نهائيا فهو يقدس العمل ولا يفكر بأي شيء آخر.

يذكر أن مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" قد عرض في الموسم الرمضاني 2020، ولاقى نجاحا كبيرا، وكان من المقرر عرض جزئه الثاني في رمضان 2021 لكن تم تأجيله اضطراريا بسبب عدم اكتمال عمليات تصويره نتيجةَ ظروفٍ شخصية لمخرج العمل.