أخبار المشاهير

1 يوليو 2021

دينا الشربيني وتقلا شمعون ترويان قصة مرعبة حدثت في لبنان

تستعد النجمة المصرية دينا الشربيني لخوض تجربة تمثيلية جديدة في "لبنان" إلى جانب الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، بمسلسل يحمل اسم "الزيارة"، تمهيدا لعرضه عبر منصة "شاهد"، خلال الفترة المُقبلة، وهو مكوّن من 8 حلقات فقط.

ينتمي المسلسل لفئة الرعب والدراما بإطار تشويقي، ويروي قصة مبنية على حقيقة حدثت مع عائلة لبنانية عام 1981، من كتابة مريم نعوم، وإخراج الأمريكي الشهير أدولفو مارتينيز بيريز، وإنتاج اللبناني الإسباني طارق جوزيه غطاس نازاريو.



تدور أحداث مسلسل "الزيارة" حول "إنصاف" التي تأتي من القاهرة إلى بيروت، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل القديمة في لبنان، وتسعى لمساعدة إحدى العائلات اللبنانية التي تدعى "حداد"، من أجل التخلص من اللعنة، وتتوالى الأحداث الغامضة والمرعبة، منذ لحظة وصولها وتقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف "إنصاف" لاحقا أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

وبحسب تصريحات منتج العمل لصحيفة "الشرق"، أشار إلى أن المسلسل هو نتيجة جهد مكثّف امتدّ على عامين متتاليين من البحث والكتابة ومقابلة العائلة الحقيقية صاحبة القصة وأقاربها والخدم وكل من عايش الأحداث في الواقع.

ويعتمد المشروع الدرامي على قوّة أداء الممثلين الذين يلعبون شخصيات مختلفة تماما عن كل أدوارهم التي أدوها سابقا، وأوضح طارق جوزيه غطاس نازاريو أن أبطال العمل سوف يصنعون تغيرا جذريا في التمثيل، وبالتحديد الممثل اللبناني عبدو شاهين.

وأشار منتج "الزيارة" إلى أنّ "دور كل من الممثلة المصرية دينا الشربيني والفنانة اللبنانية تقلا شمعون في المسلسل، يحتوي على مجهود كبير نفسيا وجسديا، موضحا أن الممثلتين منسجمتان كليا في الحقيقة، بعد أن تعاونا معا قبل 9 أعوام بمسلسل "روبي".



من جهتها، أعربت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، عن سعادتها لمُشاركتها في مسلسل "الزيارة"، مؤكدة أن "تجربة المسلسل ممتعة وجديدة لم نعهدها في العالم العربي من قبل، وأنا سعيدة جدا بتشارك البطولة مع دينا الصديقة والنجمة والممثلة المحترفة، وأبذل قصارى جهدي لتأدية دور فريد وخاص ومميز والخروج عن المألوف".

مسلسل "الزيارة" من بطولة الممثلة دينا الشربيني، وتقلا شمعون، وكارول عبود، وإيلي متري، وعبدو شاهين، وسيرينا الشامي، وربيع الزهر.