أخبار المشاهير

30 يونيو 2021

أميرة الناصر ومشعل الخالدي يشعلان غضب الجمهور.. واتهام الأخير باشتهاء طفلة

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إلقاء القبض على نجم سناب شات مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر بسبب فيديو عرّضهما للهجوم واتهامات بـ البيدوفيليا.

وفي التفاصيل؛ نشر مشعل الخالدي مقطع فيديو يظهر فيه وهو يتغزل بجسد مراهقة تبلغ من العمر 14 عامًا تضمن إيحاءات جنسية، بحسب ما أكده الجمهور، والغريب في الأمر كان تفاعل زوجته معه.

ووجه الخالدي حديثه لزوجته قائلًا: "وحده عمرها 14 سنة ايش فيكي انتي.. عمرها 14 سنة"، لترد عليه: "شو 14 شفت كيف شكلها صاير".

وفي هذه اللحظة وتعليقًا على ما قالته زوجته أميرة الناصر، أوحى الخالدي إلى أن الفتاة التي يتحدثان عنها تملك "صدرًا كبيرًا" من خلال إشارته بيده، لتتدخل أميرة معلقة: "من قدام ومن ورا".


وأثار هذا الفيديو موجة غضب عارمة بين الجمهور، ورأوا أن الاثنين عادة ما يثيران الجدل إلا أنهما هذه المرة قد تجاوزا جميع الخطوط الحمراء على حد وصفهم، وتحدّثا بطريقة غريبة عن فتاة مراهقة حملت إيحاءات جنسية مرفوضة.

وأشار بعضهم إلى أن حديثهما هذا يندرج تحت "البيدوفيليا" وهو (اضطراب اشتهاء الأطفال)، لاسيما وأن الفتاة التي تحدّثا عنها ما زالت في سن المراهقة، وبدا مشعل وكأنه يعطي إيحاءات اشتهاء لجسدها.

وبحسب تعليقات الجمهور فإن الحديث كان عن نجمة تيك توك سورية تُدعى (أثير)، وتشارك بشكل مستمر فيديوهات لها عبر التطبيق ويتابعها العديد من الأشخاص.


ودشن مغردون سعوديون هاشتاغا عبر موقع تويتر للقبض على مشعل الخالدي وزوجته في أسرع وقت ممكن وإحالتهما للقضاء.

وجاء في التعليقات: "لازم الحكومة تتفاهم معاهم مو معقوله الكلام ذا كلو لطفله عمرها 15 بس!! الكلام اللي قالو يعتبر تحرش ولازم يتعاقب عليه".

وقال مغرد: "بكل وقاحة قاعد يوصفها بشكل قذر وبكل وقاحة الكهلة حقتو الذكورية تصفقلو وتعززلو ياناس قاعد يتحرش بطفلة بريئة في ففكرو والله اعلم ايش ممكن يسوي هدا ارفعوا الهاشاتق لين ينمسك هوا والكهلة اميرة".

وطالبت إحدى المغردات بسرعة إلقاء القبض عليه في تعليقها قائلة: "أتمنى القبض عليه حماية لأثير وحماية للأطفال والبنات والنساء اولاً نضراتو ماتطمن طريقة كلامو كلها شهوة ومخيفة كانو قاعد يتخيل اثير تخيل وسخ اتمنى نسمع تم القبض على البيودفيلي والمتحرش دا".