أخبار المشاهير

30 يونيو 2021

روبي تُعيد رقصتها الشهيرة في "ليه بداري كده" بأحدث حفلاتها الغنائية

أحيت الفنانة المصرية روبي حفلًا جديدًا داخل أحد الفنادق بالعاصمة القاهرة، وتصدرت مقاطع الفيديو الخاصة به مواقع التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل واسعة.

وأطلّت روبي بفستان من اللون الوردي بقصة الكتف الواحدة، جاء بفتحة جانبيه، نسقته مع صندل كعب عالٍ باللون نفسه، وتركت شعرها منسدلًا في تسريحة وصفت بالبسيطة والمناسبة للإطلالة.


وقدمت الفنانة المصرية أبرز أغانيها الشهيرة "ليه بداري كدا" مع تقديم الرقصة الخاصة بها التي كانت قد أدتها في كليب الأغنية، بعد ما يقارب الـ 17 عامًا على صدورها.


كما قدمت لجمهورها أغنيتها الشهيرة "انت عارف ليه" التي صدرت قبل ما يقارب الـ 18 عامًا.

ولم تفوّت روبي هذا الحفل، دون أن تقدم مجموعة من أغانيها الجديدة التي كانت قد أطلقتها مؤخرًا، في ألبومها الجديد.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع فيديوهات حفل روبي، وتغزل أغلبهم بحضورها الذي ما زال مليئًا بالطاقة وبالأجواء الاحتفالية، وقال البعض إنها أعادت إحياء الماضي، وأعادت لهم ذكريات جميلة.


وعلى صعيد آخر، تستعد الفنانة روبي للعودة إلى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "شقة 6" ويشارك في بطولته أيضًا، كل من: سيد رجب، أحمد راتب، أحمد حاتم، محمود البيزاوي، ملك قورة، وغيرهم.

وكان من المفترض أن يشارك العمل في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أنه خرج من السباق بسبب عدم استكمال التصوير قبل بدء الموسم.

وبحسب مخرج العمل محمود كامل، فمن المتوقع أن يتم عرضه في شهر يوليو المقبل، على منصة شاهد الإلكترونية.

وكان المخرج محمود كامل، قد نفى أنباء الخلافات في كواليس العمل وانسحابه منه.



وقال كامل لـ"فوشيا" مؤخرًا عن روبي : "هناك ثقة وتفاهم كبير بيننا في العمل، ومستمتع جدًا بالتعاون معها، والكواليس بيننا هادئة تمامًا"، وأكد كامل أن روبي فنانة متميزة ومتفانية وتهتم بالتفاصيل بشكل كبير".

في الوقت ذاته، تواصل النجمة روبي، تحضيرات فيلمها الجديد مع النجم أحمد حلمي، المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القادمة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر.