أخبار المشاهير

29 يونيو 2021

شيما سوباشي تنفصل عن حبيبها الملياردير المصري وتجهض جنينها عمدًا

أنهت الشابة التركية شيما سوباشي، علاقتها مع الملياردير الأمريكي من أصل مصري محمد السالوسي، كما قامت بإجهاض جنينها لاكتشافها أنه محتال، بحسب المصادر.

وفي تفاصيل قصة الثنائي، فقد كشفت سوباشي في الأشهر القليلة الماضية، عن علاقتها بالملياردير المصري، وتفاخرت بالهدايا التي يقدمها لها من مجوهرات ومنازل وسيارات، حتى إنه في أحد المرات استأجر طائرة كاملة من أجل سفرهما.


كما نشرت سوباشي، فيديو لحظة طلب حبيبها منها الزواج، وأهداها خاتم زفاف باهظ الثمن، وبعد فترة أعلنت الشابة التركية عن حملها من الملياردير المصري.

وفجأة أعلنت سوباشي مؤخرًا، عن إجهاض طفلها، كما قامت بحذف الصور والفيديوهات التي تجمعها بحبيبها، وكشفت من خلال تصريح أنها أسقطت جنينها بسبب التوتر الذي مرّا به ، وأن حفل زفافها من محمد السالوسي 36 عامًا، قد تأجل.

إلا أن الصحافة لم تقتنع بتصريحات سوباشي، وبدأت بالبحث عن حقيقة الموضوع، ليتضح أن الشابة التركية اكتشفت أن السالوسي محتال وأن جميع الهدايا التي قدّمها لها مزيفة، حتى خاتم الزفاف، مما دفعها لإنهاء علاقتهما، وإجهاض جنينها بشكل متعمد.


وتُعد شيما سوباشي من الشخصيات المثيرة للجدل في تركيا، فهي طليقة المنتج والملياردير الشهير أجون اليجالي مالك قناة tv8، والتي انفصلت عنه في جلسة واحدة استمرت 8 دقائق فقط.

وانتشرت حينها أنباء كثيرة أن سبب انفصالهما هو الخيانة من طرفهما، وقيل إن سوباشي دخلت في علاقة مع النجم التركي شاتاي أولوسوي، الذي التقت به في نادٍ ليلي خلال تواجدها في أمريكا، وغادرت ليلتها إلى منزله.


وقيل حينها، إن هذا الخبر مجرد شائعة لا أساس له من الصحة، وإن سوباشي دخلت في علاقة مع دي جي إيطالي كان سبب انفصالها عن زوجها الملياردير الشهير ووالد ابنتها الوحيدة، والذي كان بدوره يخونها مع عدد من الفتيات. ونقلت صحف تركية مؤخرًا، أن سوباشي انفصلت عن الدي جي الإيطالي، بعد تعرفها على رجل الأعمال المصري محمد السالوسي.

وبالحديث عن علاقة سوباشي بطليقها رجل الإعلام الشهير أجون اليجالي، فقد فكان الأخير قد عرض الزواج على شيما خلال تعرفه عليها وهي ما زالت تدرس بالجامعة، رغم فرق السن بينهما الذي وصل إلى 20 عامًا تقريبًا، وجعل منها نجمة سوشال ميديا شهيرة.