أخبار المشاهير

29 يونيو 2021

حسام حبيب بأول تعليق على أزمة شيرين: أقرب الناس يسعى لخراب بيتي

قال حسام حبيب، زوج المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، في أول تعليق له على أزمة التسريب الصوتي المنسوب لوالده، إن أقرب الناس له متورط في محاولة تشويه العلاقة بينه وبين زوجته، وأن هناك أشخاصًا يسعون لأن تبقى شيرين في مرمى مصالحهم الشخصية، مؤكدًا أن التسجيل المتداول صحيح.

وأكد خلال فيديو بثه عبر حسابه في إنستغرام، في وقت مبكر من فجر الأربعاء، 29 يونيو/ حزيران، ظهر خلاله برفقة شيرين وابنتها، أنّ الفنانة لها شركة تدير عملها، وهي شركة محترفة، وأنه لا علاقة له بعملها.

وقال حسام: "أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهي أنجح واحدة في الوطن العربي، ولا تحتاج لأحد أن يخبرها ماذا تفعل، وهي أقدم مني في المجال"، مؤكدًا أن شيرين أوعى بكثير من ذلك، ولن تسلم نفسها لأحد.

وأضاف بخصوص من يسعى إلى هدم بيتهما: "أنهم لن يتوقفوا عن ذلك، لأن مصالحهم توقفت، والحنفية تم غلقها، وهؤلاء غير أسوياء، وليس من حق أحد أن يتدخل في العلاقة بينه وبين زوجته حتى أقرب الناس إليه".


وكشف المغني والملحن المصري خلال الفيديو، أنها ليست المرة الأولى التي يؤذيه فيها الشخص المقرب منه.. وأنه يشعر بالأسف أن يتحدث عنه رغم قربه منه، ويقول له كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل، وهذا ليس معناه ضعفًا، وأنّه إذا استمر، فهو قادر على أن يأتي بحقه بالقانون حتى لو كان قريبًا منه.

وتابع: "هذا الشخص يحاول الافتراء وخراب البيوت، وهناك من استغل ذلك، وللأسف هذا الشخص تحدث عن والدته برغم أنهما منفصلان عن بعضهما منذ نحو 30 عامًا، وبرغم ذلك كانت دائمًا تدعوه -أي حسام- للسؤال عنه، وللأسف استُدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها".

وفي فيديو ظهر حسام يوجه رسالة شكر لبعض الأشخاص الذين وقفوا معه، قائلًا: "أود أن أشكر صديقي إبراهيم سعيد لمساعدته لي ودفاعه عني، وكأنه أخ لي من دمي، كما أوجه الشكر للإعلامية بسمة وهبة، والإعلامي عمرو أديب على طريقة تناولهما للأزمة من مختلف الجوانب".


وكانت مجلة لبنانية نشرت يوم الأحد الماضي، تسريبًا صوتيًا منسوبًا لـ حسين حبيب، والد حسام حبيب، تحدث خلاله عن تخطيطه لإقناع ابنه بالزواج من فتاة أصغر سنًا من المطربة شيرين عبدالوهاب، بهدف الإنجاب، كما كشف خطة معينة للاستيلاء على أموالها وممتلكاتها.

ورد حسين حبيب على ذلك التسريب في تصريحات صحفية بالقول، إن: "ما أثير هو كذب وافتراء"، متابعًا: "الناس خرابة بيوت ده مش صوتي".

في المقابل، ردت شرين في تسجيل صوتي بثته عبر حسابها في تويتر، قالت فيه "أريد أن أطمن كل الناس على صحتي. أنا في حال جيدة وكذلك حسام زوجي الذي هو من أفضل رجال الدنيا ومتربي ويحبني أكتر من نفسي، ولا يستحق منكم كل هذه القسوة، لأنكم لا تعرفونه جيداً".

وأضافت: "حسام بنى لي شخصيتي وأعاد ثقتي بنفسي. كما يحبني أنا وبنتيّ، ومنذ زواجنا لم يفعل أي شيء سيئ.. الست حماتي التي ربت رجلاً عظيمة وادعوا لي أنا وحسام بالذرية الصالحة فهو نقي ونظيف".

وأكدت أن زوجها ساهم في طرد كثير من الناس الذين كانوا يستغلونها.