أخبار المشاهير

28 يونيو 2021

مصطفى قمر يستجيب للانتقادات بعد ظهوره يصلي مع ابنته مرتديا نظارة شمس

لم يسلم الفنان المصري مصطفى قمر من الانتقادات، عقب نشره صورة جمعته بابنته "جودي" وهما يؤديان فريضة الصلاة، حيث كان يصلي وهو يرتدي نظارة شمس، فيما كانت ابنته تنظر إلى الكاميرا.

ونشر قمر الصورة برفقة ابنته عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق: "حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوى لئيمة أروبة وشافت الكاميرا، أدخلو التيك توك صورت جزء برضه بس بتداري وشها أومال مش بتتكسفي ليه يا جودي وأنتي بتغني".

فقالت متابعة لمصطفى قمر: "أنت بتصلي بالنضارة ليه..؟" ليرد عليها الفنان: "عيني وجعاني من الشمس ومش حرام على فكرة".



وطالب عدد من المتابعين من الفنان المصري بحذف الصورة، واتهموه بعدم احترام قدسية الصلاة، ومحاولة استفزاز متابعيه لمجرد إثارة الجدل وجذب المشاهدات. وهو ما حصل، فقد استجاب مصطفى قمر لانتقادات المتابعين وحذف الصورة بعد ساعات، كما أن حسابه على "تيك توك" يخلو من فيديو توثيق الصلاة الذي أشار إليه.

وفي سياق آخر، كان مصطفى قمر قد وجه قبل أيام قليلة رسالة شكر لكل النجوم الذين حضروا حفل زفاف نجله الأكبر إياد الذي، ونشر صور من حفل الزفاف، عبر حسابه على إنستغرام، وكتب قائلا: "فرح إياد ابني وعروسته سارة بنتي فعلا فرحة من القلب شكرا لكل أخواتي نجوم مصر والوطن العربي الحب باين في عنيكم تسلم رجليكم اللي جابتكم وشكرا لتعبكم اللي لا يقدر بتمن حبكم في قلبي لا يوصف، ربنا يسعدكم عقبال عندكم جميعا وتفرحوا من قلبكم ".

وشهد الحفل غناء مصطفى قمر أغنية "السود عيونه" بمشاركة الفنانين الذين حضروا الحفل، كما قدم أغنية "أصحاب ولا بيزنس" بمشاركة هاني سلامة وذلك بعد 20 سنة من تقديمها في الفيلم الذي جمعهما وحمل الاسم نفسه، كما غنى محمد حماقي عددا من أغانيه الشهيرة مثل "أجمل يوم" و"واحدة واحدة"، وحرص النجوم الحاضرين على الغناء، ومشاركة صديقهم مصطفى.


واحتفل النجم مصطفى قمر بزفاف ابنه الأكبر إياد، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بحضور الأهل وأقارب العروسين، وكذلك حضور عدد من نجوم الفن والغناء، وعلى رأسهم: تامر حسني، محمد حماقي، هشام عباس، هاني سلامة، محمد رجب، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، حمادة هلال، مدحت صالح، جنات، محمد لطفي، إدوارد، محمد نور، مجدي كامل، مها أحمد، لقاء سويدان، عبير منير، الموزع توما.


وكان مصطفى قمر طرح مؤخرا أغنية "زحمة الأيام"، مع النجوم، حميد الشاعري، و هشام عباس، وإيهاب توفيق.

الأغنية من كلمات سامح العجمي، ألحان أشرف سالم، توزيع وفواصل موسيقية نديم الشاعري، توزيع وتريات أحمد الموجي، عود إسلام أبتي، جيتار محمود جليليو، مكساج وديجيتال ماستر نديم الشاعري، وإنتاج CAMP.