أخبار المشاهير

28 يونيو 2021

شيرين عبد الوهاب تدافع عن زوجها بعد الاتهامات الموجهة ضده

طمأنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بتسجيل صوتي نشرته عبر صفحتها على "تويتر"، رداً على ما يتم تداوله بعد التسجيل الصوتي الذي انتشر من خلال تصريح منسوب لوالد زوجها حسام حبيب يتحدث فيه عن أن ابنه حسام يخطط لتأمين مستقبله ويريد الزواج عليها، وأن لديه توكيلا من شيرين للتحكم بحساباتها المالية وهو مؤمن نفسه ومستقبله.


وأكدت شيرين أن حياتها ليست في خطر كما روجت بعض الصفحات والمواقع الإخبارية، ودافعت بشدة عن كل الأخبار التي روجت لخلافها مع زوجها حسام حبيب، ونفت جميع الشائعات المتعلقة بذلك، وقالت من خلال التسجيل الصّوتي: "اسمحولي اقلكم انه حسام جوزي اللي أنا معشراه ده انسان من أنضف رجال الدنيا، وانسان محترم، وانسان متربي، وبحبني أكتر من نفسه، وما يستاهلش أبداً منكو كم القسوة ده، بس أنا مدياكم العذر عشان انتوا ما تعرفوش".

وأشارت شيرين إلى أن زوجها حسام حبيب وقف إلى جانبها في محنتها، وعلقت: "الراجل اللي ربنا حطه بطريقي في الوقت ده.. في وقت أنا كنت فيه متكسرة ومتدمرة.. هو بنالي شخصيتي وخلاني أعرف أتكلم، ورجعلي الثقة لنفسي".

وأوضحت الفنانة المصرية أن حسام حبيب لم يستفد منها إطلاقاً: "هو بس عايش عشان يخاف عليا وعلى عيالي من كل شيء".



وقالت شيرين بعد زواجهما لمدة 4 سنوات، إن حسام حبيب لم يطلق أي أغنية خلال تلك السنوات، مشيرة أنه يهتم بها وبفنها وبناتها، وأنقذها من العديد من الأشخاص، وساعدها بإخراج الناس السامة من حياتها، بحسب وصفها، وقالت: "حسام راجل مفيش منه خلاص.. يعني الناس اللي زيه ما بقوش موجودين… طلع كل التعابين من حياتي.. الناس الفاسدة".


الملفت هو حديث شيرين عبد الوهاب عن الخلاف، وعلقت: "كل الناس بتتخانق إيه يعني.. كل الناس بتختلف.. لكن هوه بحبني أكتر من نفسه".

وحاولت شيرين عبد الوهاب من خلال تغريداتها المرفقة بتسجيل صوتي أن تنفي جميع ما أشيع عن حسام حبيب، ولم تتطرق للتسجيلات الصوتية المسربة لوالد زوجها الذي أحدث ضجة كبيرة.