أخبار المشاهير

27 يونيو 2021

أروى تُصاب بحروق وكدمات في وجهها بسبب الليزر

كشفت الفنانة اليمنية أروى سبب غيابها عن الظهور على عكس عادتها في أي فيديوهات جديدة عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن إصابتها بكدمات في الوجه و"زرقان" أسفل العيون هو السبب وراء ذلك.

وقالت أروى، في فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، إنها أصيبت بما يشبه الكدمات أو الحروق البسيطة بعد خضوعها لبعض جلسات الليزر والتي أثرت في جلدها بسبب حساسيته الشديدة.

وأوضحت أنها حاولت إخفاء كدمات وجهها عن طريق استخدام "الفلاتر"، لكن الموضوع لم ينجح لذا قررت الخروج والتحدث مع الجمهور بشكل عادي من دون إخفائها.

وأشارت المطربة ومقدمة البرامج اليمنية ساخرة إلى أنها كانت تتناول العشاء خارج المنزل مع زوجها، وقالت له إنه في حال سألها أحد عن سر هذه الكدمات ستقول إنه قام بضربها وتسبب في هذه الإصابات القوية.

وأضافت أروى أن شكل الكدمات يوحي بالفعل بأنها كانت في مشاجرة خاسرة أدت إلى تورم وزرقة وجهها بهذا الشكل.


وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو، وتداولوه على نطاق واسع، وجاء في التعليقات:"اي تصير مثل هذي الحروق احيانا يمكن بشرتك حساسة ما تحملت اعرف وحدة صارت لها وحاليا تعالج فيه ما راحت لحد الان الف سلامة عليك"، و"أول مرة اشوف زي كذا فعلا كدمة واضحة مثل كأنو احد ضربك" و"اي سوي دراما وقولي زوجي ضربني بتطلعين ترند".

وقالت متابعة: "على انك منضربة بالليزر لكن للامانة حليانه وجميلة واغنيتك الجديدة حلوة".

وأثارت الفنانة اليمنية أروى الجدل بفيديو سابق في صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه: “الي يخونها زوجها أو خطيبها تسامحه بس مره واحده فقط فقط فقط وبعدها لا سماح له وفهميه وقوليله أنا آخر حبه يا جاهل غصب تحمد علي ربك”.

وكانت أروى قد طرحت مؤخراً أغنيتها “بديت تخون” على يوتيوب باللهجة الخليجية، وتجسد في كلماتها عنفوان المرأة، في مواجهة الخيانة، بحسب ما تظهر الملامح الأولى من العمل، والأغنية بمثابة عودة قوية لأروى، من كلمات حسن عبيد، ألحان سلطان السيف، توزيع موسيقي زيد نديم ومكس وماستر جاسم محمد.