أخبار المشاهير

27 يونيو 2021

أمل الشهراني ترد بغضب لاتهامها بخطف أبنائها من طليقها

ردت الناشطة السعودية أمل الشهراني على الاتهامات التي طالتها والمتعلقة بخطف أطفالها من والدهم، وذلك عبر فيديو نشرته على حسابها في سناب شات.

وقالت الشهراني: "نأتي لفقرة إن أولادي كانوا لحالهم وأنا سافرت وخليتهم لحالهم، وأني أنا أم شريرة.. هل أنتي وياها حملتوا 9 شهور ودخلتوا المستشفى وخلفتوهم، هل أنتم من تكبدتم العناء 17 سنة خلفة وتربية وعناء".

وأضافت ردًا على حديث البعض "لازم نقول لأبوهم المسكين أني خطفت الأولاد منه"، فردت معقبة "أبوهم شرطي.. أبوهم شرطة.. هل سأخطف أبناء شرطي يا مريض".

وشددت على أنها تحب أولادها، وبالتالي تحب والدهم وتتمنى له الخير من أجل أبنائها.


وتعد هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها الناشطة السعودية أمل الشهراني، عن والد أطفالها.

وجاءت هذه الاتهامات، بعد أيام قليلة من خضوع أمل الشهراني لجلسة تصوير جديدة، مع حبيبها الذي يدعى جوني لوكاستو، ووجهت له رسالة بكلمات رومانسية.

ونشرت الشهراني الصور، عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وكتبت قائلة: "أنا لا أريد أن يتم تقييدي بشخص ما، ولكن أريد أن أعيش حريتي مع شخص ما ".



وظهرت الناشطة السعودية في الصور، على شاطئ البحر برفقة حبيبها، مرتدية بنطلونًا من اللون الوردي، وقميصًا مفتوحًا من الكروشيه باللون الأزرق، مع وضع قميص مفتوح على ذراعيها، مرتدية إكسسوارات بارزة مكونة من حلق وسلسلة وخاتم طويل.


وتبين وفق الأنباء المتداولة عن حبيب أمل الشهراني أنه يعمل معالجا فيزيائيا ومعلقا رياضيا، بالإضافة لعمله كاستاند أب كوميديان أو مذيع مسرحي فكاهي، عانى من السمنة في طفولته، ويدعى جوني لوكاستو.

وتغزل حبيب أمل الشهراني بها في رسالة مطولة بعد الكشف عن علاقتهما، متداولاً الصور نفسها التي نشرتها سابقاً وقال: "قبل عام واحد من اليوم، قابلت ملاكًا للمرة الأولى خارج المقهى المفضل لديها، ثم جلسنا على مقعد وتحدثنا لمدة 4 ساعات، حول كيف أتينا من أجزاء مختلفة تماما من العالم بقصص مختلفة تماما عن الحياة، ولكن الأهم من ذلك، أنه من الواضح أننا كنا على اتصال كبشر.. منذ ذلك الحين".

وأضاف حبيب أمل الشهراني: "استمرت في إدهاشي بقوتها وإيجابيتها وشجاعتها وتعاطفها مع الآخرين واستعدادها للتغلب على الشدائد.. وهي تفعل كل ذلك بابتسامة مشرقة على وجهها وسخرية بارعة تجلب لي الصداع.. أشكرك على الدافع المستمر وتذكيري بكل ما أستطيع فعله بينما أُجبر نفسي على الراحة بين الحين والآخر".