أخبار المشاهير

27 يونيو 2021

نجوى فؤاد تكشف حقيقة تدهور حالتها الصحية.. وهل تم تجاهلها فنيا؟

كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعدما ترددت أنباء جديدة عن تدهور حالتها بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة خلال الأيام القليلة الماضية، وتسببت في نقلها إلى المستشفى.

وأكدت نجوى فؤاد في تصريح لـ"فوشيا"، أنه لا صحة لما تردد حول تدهور حالتها الصحية نتيجة وعكة، وأنها حاليا موجودة في منزلها، مؤكدة أنها تعاني منذ عدة شهور من مشاكل في فقرة الظهر القطنية، وتتلقى العلاج والمتابعة المستمرة مع الأطباء.

وأضافت فؤاد، أنها تلتزم البيت بسبب جائحة كورونا التي أجبرتها على عدم الخروج إلا للضرورة القصوى، خوفا من الإصابة في ظل تحذيرات الصحة من انتشار الفيروس اللعين، ومؤكدة أن هذه حال كثير من النجوم الكبار الذين قرروا المكوث في المنزل لحين إشعار آخر.

وحول غيابها عن الساحة الفنية، أكدت الفنانة المصرية  أن هذا الأمر خارج عن إرادتها، وأنها تعاني من تجاهل صناع الدراما والسينما من الاستعانة بها في الأعمال التي تقدم على الساحة في السنوات الأخيرة، وأن هذا له تأثير كبير بالفعل عليها ماديا، متمنية أن تتغير نظرة الصناع، وتقديم أدوار للنجوم الكبار، وأن يتم وضعهم في الحسبان.

وأشارت إلى أنها ليست على علاقة وطيدة بالسوشيال ميديا، ولا تهتم بها، ولن تخوض تجربة المشاركة في التطبيقات الجديدة، خاصة بعد أزمتها الأخيرة مع تطبيق "تيك توك"، ونشرها فيديو عبره أثارت غضب الجمهور من خلاله، مؤكدة أنها حذفته وخرجت واعتذرت عنه وقتها في العديد من الوسائل الإعلامية، ولن تقدم مرة أخرى على هذه التجربة التي كانت تصرفا عفويا منها.

وكانت قد تعرضت نجوى فؤاد، لهجوم شديد عبر السوشيال ميديا منذ ما يقرب من أسبوعين، بعد انتشار مقطع فيديو لها من تطبيق "تيك توك"، وهى تقلد أحد المشاهد الشهيرة لأحد الأفلام، وأثار المقطع غضب الجمهور الذي وجه لها انتقادات لاذعة.


 

يذكر أن آخر أعمال نجوم فؤاد كان مشاركتها كضيفة شرف من خلال مسلسل "بدل الحدوته تلاته" للنجمة دنيا سمير غام، وذلك عام 2019، بينما شاركت قبله بعام واحد في مسلسل "أرض النفاق" للنجم محمد هنيدي، وهو العمل المأخوذ عن رواية للكاتب يوسف السباعي، وسبق وتم تقديمه كعمل سينمائي في الستينيات من بطولة الراحل فؤاد المهندس.