أخبار المشاهير

27 يونيو 2021

أحلام تعد بمفاجأة بعد لقائها بمحمد سامي ومي عمر

يبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تحضّر لمفاجأة، هذا ما بدا من خلال حوارها مع المخرج المصري محمد سامي الذي التقت به رفقة زوجته مي عمر في دبي.

ونشرت أحلام عبر حسابها على "سناب شات" فيديو يجمعها بمحمد سامي، وذلك على هامش حضورهما حفلا في دبي، مؤكدة على سعادتها بوجوده في الإمارات العربية المتحدة، كما طرحت سؤالا على المخرج المصري حول اجتماعهما في عمل قريب ليرد بالإيجاب.

وأوضحت أحلام أن هناك مفاجآت سوف تجمعها معه خلال الفترة القادمة، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل بشأنها، فقالت في الفيديو: "محمد سامي أنت نورتنا، احنا هنشتغل قريب، عندنا مفاجآت".


وفسّر العديد من المتابعين حديث أحلام مع محمد سامي حول عمل قريب هو أن يشاركها في إخراج فيديو كليب جديد لها؛ إذ إنه يتواجد في الإمارات خلال هذه الفترة مع زوجته الفنانة مي عمر، وتحديدا بعدما حصل الثنائي على الإقامة الذهبية هناك.

كما وثقت الإعلامية السعودية لجين عمران مقطع فيديو يجمع كلا من أحلام ومحمد سامي وفادية الطويل، وهي تحتفل بوجودهم في الحفل.


وكانت أحلام قد ظهرت مؤخرًا في فيديو مع الفنانة المصرية نبيلة عبيد التي حرصت على التقاط صور تذكارية وفيديوهات مع النجمة الإماراتية.

ونشرت النجمة نبيلة عبيد فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، وظهرت فيه وهي تتفاعل مع المطربة أحلام بالتمايل وترديد بعض من كلمات الأغنية، وعلقت نبيلة عبيد وقالت: "مع نجمة الإمارات العربية والخليج الصديقة المطربة أحلام والحفاوة الجميلة والترحاب الكريم.. مساء الورد".

ووثقت الفنانة المصرية أيضًا عبر خاصية "الستوري" لقطات جمعتها مع الفنانة أحلام، خلال الحفل وعبرت عن مدى سعادتها بلقائها، ولاقت الفيديوهات التي نشرتها نبيلة عبيد تفاعلا بين المتابعين.


يذكر أنه في شهر مايو/ أيار الماضي أعلنت كبرى شركات الإنتاج في مصر وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، بالرغم من أن سامي من أكثر المخرجين نجاحا داخل الشركة، وأن أكثر أعماله الفنية التي حققت نجاحات كبيرة كانت من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتبين فيما بعد أن الأمور المادية والفنية في المسلسل الأخير الذي عُرض في رمضان الفائت "نسل الأغراب"، وعدم التزام المخرج محمد سامي بما تم الاتفاق عليه وإعطاء حجم أكبر لزوجته وشقيقته في العمل، على حساب نجوم المسلسل، فضلا عن كثرة مشاهد العنف والمبالغات التي لا تعبر عن أهل الصعيد"، كانت ضمن الأسباب التي أوقفت سامي عن العمل مع الشركة.