أخبار المشاهير

26 يونيو 2021

نورة العميري بقصة شعر مختلفة.. تصبغه بلون أبيض

شاركت الفنانة الكويتية نورة العميري عبر صفحتها الرسمية في ”إنستغرام“ مجموعة من الصور ظهرت فيها بشكل مختلف، حيث اعتمدت قصة الشعر القصير، وقامت بصبغه باللون الأبيض، إضافة لوضعها أكثر من قرط بأذنيها.



وظهرت العميري في بعض الصور وهي ترتدي "روب" سباحة فوق المايوه، وفي صور أخرى وهي تصعد إلى طائرة صغيرة بملابس بيضاء وأخرى مخططة بالأحمر، وعلقت عليها: "شرايكم بشعري؟"



وانهالت التعليقات على الصور، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير معها، وانقسموا كعادتهم بين معجب بقصتها الجديدة، وبين من انتقد تسريحة شعرها ولونه الجديد.



ومن ضمن التعليقات: "مو حلو، ما بيلبقلك ابدا، ستينية بريطانية، كثير يشبهك بالعجوز، من قبل كنتي أحلى أحسك ولد عجوز، يفشل هاد اللون والستايل“.

وقالت متابعة:" لا تنقهرين من التعليقات السلبية وايد حلو عليك وتغيير جميل، ويلبقلك وجميل مع الصيف وجو المسابح".

وعلقت أخرى: "حلو وجريئ ويشبه ستايلك وشخصيتك".

وقالت متابعة: "لا صراحة مو حلو ما في أنوثة يشبه ستايلات الشباب احس الشعر القصير يبيله وحدة باهرة الجمال لان الشعر تاج المرأة ويزيد جمالها ولما تقصيه زي كذا ينقص من جمالك".


واحتفلت العميري بعيد ميلادها قبل أيام في جزر ميكونوس برفقة خطيبها والذي لم تكشف عن هويته.

وشاركت العميري فيديوهات راقصة لها أثناء تواجدها على يخت خاص وارتدت قميصا واسعا مع شورت قصير.


يذكر أن نورة كانت قد شاركت خبر خطوبتها عبر حسابها في سناب شات بفيديو أظهر هدايا ثمينة وصلت لها تضمنت الأزهار ومجوهرات من ماركة "كارتير"، إضافة إلى قوالب الكيك المنوعة بمختلف الأحجام والمذاقات.

ولم تكشف نورة هوية الشاب واكتفت بمشاركة صورة خاتم الخطوبة في يدها أرفقتها بكلمة "أخيراً".

صديقة نورة الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد بدورها شاركت الصورة عبر حسابها وأرفقتها بتعليق "ألف مبروك نوره".

الفهد كانت قد تصدرت الحديث منذ مدة بعد أن سخرت من إحدى الفتيات الممتلئات واصفةً إياها بالسيارة ذات الباب الواحد، كما تابعت القول إن الفتاة كانت ترتدي "بدلة" نسخة عن التي كانت نورة لتوها قد اشترتها إلا أنها غيرت رأيها بها وستعيدها لأن الفتاة شوهت شكل القطعة.