أخبار المشاهير

26 يونيو 2021

زينة عماد تغني مع محمد حماقي في جدة.. والأخير يفاجئها بقراره

فاجأ الفنان المصري محمد حماقي الفنانة السعودية الشابة زينة عماد، عندما قدمها بشكل مميز على المسرح خلال حفله في جدة، وقدمت له العديد من الأغاني وسط حالة من الفرحة العارمة بين الحضور.

كما فاجأها حماقي عندما قرر تبنّي موهبتها، وإعلانه عن الترتيب لغناء دويتو غنائي برفقتها.

وتصدر اسم زينة عماد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في الحفل الذي أحياه حماقي الجمعة في قبة دوم بجدة؛ إذ تعد الفنانة الشابة من أكثر محبيه، لاسيما وأنها غنت له العديد من الأغاني وقامت بطرحها على "يوتيوب".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، كان من ضمنها المقطع المصور الذي كشف فيه الفنان محمد حماقي عن المفاجأة التي تخص زينة عماد، مُعلنا اسمها الذي كان يترقبه الجمهور، ومُشيدا بموهبتها، وأعلن دعمه الكامل لها ولموهبتها الغنائية.


كما شاركت وجود شقيقة زينة عماد مقطعا غنائيا جمع زينة وحماقي في الحفل، مُعبرةً عن فرحها وفخرها بما قدمته ووصولها لحلمها بالغناء مع الفنان المصري، إذ نشرت المقطع وعلقت: "كل المقطع زعيقي وعياطي لكن ابغا اقولكم ان هذي اختي الي طول عمرها كان تمهيد لمكانها الاصلي الي هو هذا المسرح وانا احمد ربي الف مره ان من بين كل البشر اختارني انا اكون اختها الفخورة جدا".


وتمتلك زينة عماد موهبة الغناء؛ إذ قامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصدت أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.


وعقب انتهاء الحفل، خرجت زينة عماد عبر "تويتر، لتعلن عن دويتو يجمعها بحماقي، قائلة: "طيب تدروا اني طلعت عالمسرح مع حماقي وغنينا الميدلي ؟ وتدروا انه وعدني باغنية دويتو انا وياه ؟".


زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وحصلت قبل أيامٍ على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاما، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة كل عامٍ.

وتعدُّ زينة من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي كافة.